رياضة

قبل تجديد عقده.. ماذا قدم «موسيماني» في كشف حسابه مع الأهلي؟

28-1-2022 | 16:46
قبل تجديد عقده ماذا قدم ;موسيماني; في كشف حسابه مع الأهلي؟موسيماني
أحمد عبد الحميد

اقترب مسئولو النادي الأهلي من الإعلان بشكل رسمي من تمديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، خلال الأيام المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم التجديد للجنوب إفريقي لمدة موسمين مقبلين، براتب سنوي يصل إلي 180 ألف دولار، ويتبقى بعض التفاصيل الصغيرة، للإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد موسيماني.

وكانت إدارة الأهلي قد استقرت في وقت سابق، على تأجيل المفاوضات لتمديد العقد، بعد كأس العالم للأندية، إلا أنها تراجعت عن قرارها، رغبة منها في فرض حالة من الهدوء والتركيز داخل الجهاز الفني؛ قبل كأس العالم للأندية، خاصة بعد أن خرج موسيماني وتكلم بصراحة عن تأخير تمديد عقده، يفقده التركيز مع الفريق.

وترصد «بوابة الأهرام» في هذا التقرير كشف حساب موسيماني مع الأهلي، على النحو التالي:

بطولاته مع الأهلي 

موسيمانى قاد الأهلى فى 74 مباراة بكل البطولات حقق الفوز فى 53 لقاءً وتعادل فى 16 مباراة وخسر 5 مواجهات، وتوج مع الأهلى بـ5 بطولات هى "دورى أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقى مرتين وكأس مصر مرة"، وقاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية بقطر.

إخفاقاته مع الأهلي 

وخسر المدرب الجنوب إفريقى لقب بطولة الدورى المصرى مع الأهلى الموسم الماضى لصالح الزمالك، كما خسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح، كما خرج بشكل رسمي من بطولة كأس الرابطة أمس بخسارته من سموحة بثلاثية دون رد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة