حوادث

ضبط 6 عناصر إجرامية بـ 600 طربة حشيش في الإسكندرية والشرقية

28-1-2022 | 15:57
ضبط  عناصر إجرامية بـ  طربة حشيش في الإسكندرية والشرقيةyy
كتب- محمود ربعى :-

كتب- محمود ربعي:

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضرباتها الناجحة ومحاصرة نشاط كبار تجار الكيف حيث تم ضبط اثنين من العناصر الإجرامية، بحوزتهما 180 طربة لمخدر الحشيش بالإسكندرية كما تم ضبط 4 آخرين بحوزتهم 420 طربة حشيش بالمنتزه والعاشر من رمضان وقدرت قيمة المضبوطات بـ6 ملايين جنيه.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة برئاسة اللواء معتز توفيق مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام،و بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية رصدت نشاط اثنين من العناصر الإجرامية "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة القاهرة، تخصصا فى الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة "أول العامرية" مسرحاً بمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزتهما "180 طربة من مخدر الحشيش وزنت 18 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

كما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديريتي أمن الإسكندرية- الشرقية باتخاذ عنصرين إجراميين" لأحدهما له معلومات جنائية"من دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه وآخرين من دائرة قسم شرطة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم بمديرية أمن الإسكندرية والشرقية وعثر بحوزتهم على 420 طربة لمخدر الحشيش وزنت 42 كيلو جرام، ومبلغ مالي، و4 هواتف محمولة حال استقلال متهمى الإسكندرية سيارة والآخران كانا يقودان دراجة نارية.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ6 ملايين جنيه.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة