حوادث

تجارة مع الشيطان

28-1-2022 | 15:57
تجارة  مع الشيطانتجارة مع الشيطان

كتب - محمد مروان:

ذاع صيته بأفعاله الإجرامية وأساليب الملتوية للحصول على المال للإنفاق على احتياجاته وتلبية كيفه في تعاطي السموم التي أعتاد على تناولها باستمرار حتى تحاشى الجميع التعامل معه أو مرافقته خشية من أن تنالهم سمعته السيئة.

أصبح الشاب ملاحقا من رجال الشرطة للقبض عليه بعد أن حفلت صحيفته الجنائية بقضايا عديدة إلا إنه لم يتعظ أو يتراجع عن أفعاله خاصة بعد أن سقط العديد من أصدقائه في قبضة الأجهزة الأمنية بل زاد نهمه إلى جمع المال بأي طريق للإنفاق على كيفه.

تفتق ذهن الشاب إلى طريق الاتجار بالمواد المخدرة بعد أن علم بأرباحها الطائلة ومكاسبها السريعة دون مجهود أو تعب فبدأ يبحث عن المخدر الذي يلاقى رواجا بين شباب منطقته إلى أن تخصص في جلب وترويج مخدر الأستروكس بين المتعاطين وتسلح بفرد خرطوش للدفاع عن تجارته الآثمة.

جرى المال بين يديه في غضون شهور فعميت بصيرته وزاد في توزيع سمومه حتى كون قاعدة عريضة من المتعاملين معه ورويدا رويدا أصبح من أشهر تجار الأستروكس بمحيط سكنه فبدأت سيرته يتناقلها أهالي المنطقة حتى وصلت أخباره إلى المصادر السرية فتم رصده والقبض عليه ليقضى ما تبقى من عمره خلف القضبان.

كانت معلومات تجمعت أمام رجال مباحث قسم البساتين تفيد قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة القسم.

وبعرض المعلومات على اللواء أشرف الجندي مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث قاده اللواءان عبد العزيز سليم ومحمد الشرقاوي نائبا مدير المباحث باشره اللواء حازم الدربي مدير البحث الجنائي حيث تم وضع خطة مكبرة برئاسة العميد وائل الشموتى مدير مباحث قطاع الجنوب ضمت ضباط مباحث القسم لتحديد هويته وضبطه.

وكشفت التحريات صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة في الأماكن التي يتردد عليها المتهم وبالقرب من محل سكنه أمكن ضبطه وعثر بحوزتـه على (فرد خرطوش - طلقتان لذات العيار - كمية من مخدر الأستروكس- هاتف محمول- مبلغ مالي).

وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.

تم تحرير المحضر اللازم للمتهم وبإخطار اللواء اشرف الجندي مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة