رياضة

المصري .. صفحة جديدة

28-1-2022 | 15:56
المصري  صفحة جديدةالمصري .. صفحة جديدة

الشعباني يطوي صفحة فيوتشر ويستعد للجولة الأخيرة

علاج الأخطاء الدفاعية وتجهيز الشيخ قبل الكونفيدرالية

بورسعيد – محمد ياسين:

طوي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي صفحة الخسارة أمام فيوتشر 1-2 في لقاءهما بالجولة الرابعة من عمر كأس رابطة الأندية المحترفة.

وعقد الشعباني اجتماعا مع اللاعبين طالب خلاله طي الصفحة والتركيز في كيفية مصالحة الجماهير معنويا من خلال الفوز على إيسترن كومباني في الجولة الخامسة والأخيرة من عمر الدور الأول ومواصلة التقدم في سباق الجدول وإنهاء المشوار بشكل جيد.

وشدد المدير الفني على ضرورة علاج الأخطاء التي ظهرت في مواجهة فيوتشر أبرزها سوء التمركز الدفاعي في التعامل مع العرضيات بخلاف التسرع في إنهاء الهجمات أمام المرمى.

وكانت إدارة المسابقات برابطة الأندية قررت تعديل موعد لقاء المصري وإيسترن كومباني ليقام في الثانية عصر يوم الأحد المقبل بدلًا من موعدها السابق في الخامسة مساء اليوم ذاته.

 جاء هذا التعديل الذي جاء في نفس وقت موعد مباراة مصر والمغرب بدور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وواصل المصري أمس تحضيراته للمباراة وسط تركيز المدير الفني على تجهيز قوته الضاربة ممثلة في أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شديد وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وكريم العراقي وعلاء عطا وأحمد علاء وإسلام جمال وإسلام المزين وإيزي إيميكا وحسن علي ومحمد جريندو وإسلام عطية وحجاج عويس وأحمد الشيخ مصطفى سلطان ومحمد عنتر وإلياس الجلاصي وأسامة الجزار وأوستين أموتو وحسين رجب ومحمد بلح وعمرو مرعي وياسر حامد بالإضافة إلي الناشئين إيهاب العايدي ومهند صادق ومحمد الظريف وعمرو المرسي.

وحرص المدير الفني على متابعة البرنامج العلاجي لأحمد الشيخ صانع الألعاب المخضرم أملا في سرعة تعافيه وعودته للحسابات من أجل الدفع به في مبارياته الرسمية وعلى رأسها مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي يبدأها بملاقاة القطن الكاميروني.

واستمر المران 90 دقيقة وحرص الشعباني علي تصحيح أخطاء الدفاع وعدم التمركز الصحيح في مباراة فيوتشر بالإضافة إلي تدريبات خططية وبدنية وتحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

ومن جانبه أكد معين الشعباني المدير الفني للمصري جاهزية لاعبيه لخوض لقاء إيسترن كومباني لتحقيق الفوز بصرف النظر عن مدى قدرة الفريق في التأهل للدور نصف النهائي من عدمه مشيرا إلى أن الفريق يبحث عن الوصول لأفضل مستوى فني وبدني قبل استئناف مشواره في سباق الكونفيدرالية الإفريقية التي يتواجد خلالها في مجموعة صعبة يواجه فيها العديد من الفرق المرشحة للمنافسة.

وشدد الشعباني على أن الروح المعنوية لدى اللاعبين في أفضل حال وهناك طموحات كبيرة في تحقيق الفوز على إيسترن كومباني وحصد الانتصار المقبل وإنهاء الدور الأول بشكل جيد.

 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة