رياضة

"3" مباريات صعبة في الجولة "4" بالمجموعة"3"

28-1-2022 | 15:56
 مباريات صعبة في الجولة  بالمجموعة"3" مباريات صعبة في الجولة "4" بالمجموعة"3"

كتب - هشام شاهين: تختتم مباريات الجولة الرابعة، بكأس رابطة الأندية، اليوم، بثلاث مباريات، في المجموعة الثالثة، حيث يستضيف، فريق غزل المحلة، فريق فاركو، على ستاد غزل المحلة في الثانية والنصف عصرا، وفي التوقيت نفسه، يستضيف إنبي، فريق طلائع الجيش، على ستاد بتوسبورت، وأخيرا وفي الختام، يواجه، سيراميكا، فريق الزمالك، في الخامسة مساء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

أصبح الفارس الأبيض، في موقف لا يحسد عليه، بعدما تذيل ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة ولم يسجل أي هدف في أول 3 جولات.

وواقعيا، فشل الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، في استغلال كأس رابطة الأندية، لتحقيق أهدافه من مباريات البطولة، بعدما فشل بدلاء الزمالك في إثبات ذاتهم وتأكيد قدرتهم على تمثيل الفريق بعد الحصول على فرصة المشاركة في كأس الرابطة.

ووجه كارتيرون، اتهامات صريحة لبدلاء الزمالك، بعدم قدرتهم على تمثيل الفريق، وافتقاد الروح والحماس لارتداء قميص الأبيض.

وفي الوقت نفسه، يأمل الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مصالحة الجماهير بعد الخسارة بثلاثة أهداف أمام غزل المحلة.

وربما يدفع الزمالك ببعض لاعبيه الصاعدين بجانب عدة عناصر من أصحاب الخبرة مثل شيكابالا وعمر السعيد، في مواجهة سيراميكا الذي حصد 4 نقاط مع مديره الفني، هيثم شعبان ويسعى للفوز أيضا، بعد خسارته في الجولة الماضية من إنبي، لتعزيز فرص التأهل، مع غياب لاعبيه التونسي سيف تقا ومحمد إبراهيم للإيقاف.

وعلى ستاد غزل المحلة، يسعى المحلة لتعزيز صدارته للمجموعة، مع مديره الفني الجديد، عبد الحميد بسيوني برصيد 5 نقاط، والمنتعش بفوزه بالثلاثة على الزمالك في الجولة الماضية، أمام فريق فاركو العنيد مع مديره الفني الصاعد الواعد، مجدي عبد العاطي، والذي تعادل سلبيا في الجولة الماضية مع طلائع الجيش، يحتل المركز الرابع، برصيد أربع نقاط.

 وعلى ستاد بتروسبورت، يأمل إنبي مع مديره الفني المخضرم، حلمي طولان في عبور عقبة الطلائع بقيادة مديره الفني، طارق العشري.

إنبي نجح الثاني، برصيد خمس نقاط، نجح في الفوز على سيراميكا في الجولة الماضية، 2/1، والطلائع، الخامس، برصيد ثلاث نقاط، تعادل مع فاركو سلبيا.

 
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة