رياضة

الزمالك يخطط لصفقات سوبر

28-1-2022 | 15:56
الزمالك يخطط لصفقات سوبرالزمالك يخطط لصفقات سوبر

النادري وعبده ودونجا وفيصل أبرز المطلوبين بالميركاتو

كارتيرون يحذر من السقوط.. وأوباما يدرس الرحيل

محمود عبدالسميع

استقر مسئولو نادي الزمالك على بدء ملف البحث عن صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عند انتهاء الموسم الكروي 2021-2022.

ووضعت إدارة الزمالك بشكل فعلي في الحسابات توفير ما لا يقل عن 10 مقاعد داخل القائمة الرسمية للصفقات المرتقبة من خلال فتح الباب أمام رحيل العديد من اللاعبين ممن لم يجددوا تعاقداتهم مثل مصطفى فتحي الجناح الأيمن ومحمود عبدالعزيز زيزو لاعب الوسط المدافع خلال ميركاتو الشتاء الجاري خطوة أولى نحو إفساح المجال أمام الصفقات الجديدة في المستقبل لدعم الصفوف وتجديد الدماء.

وكانت إدارة الزمالك وضعت بشكل مبدئي العديد من الصفقات المطلوبة لدعم الصفوف تصدرها نبيل دونجا لاعب وسط مدافع بيراميدز وعبده يحيي وأحمد النادري ومحمد فتح الله ثلاثي غزل المحلة وحسين فيصل صانع ألعاب سموحة السكندري مع استقدام لاعبين أجانب في ظل احتمالات رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم الدويتو المغربي اللذين ينتهيا تعاقدهما مع النادي بنهاية الموسم بخلاف فتح الباب أمام عودة لاعبين معارين في المستقبل مع نهاية الموسم الجاري مثل محمد عبدالسلام قلب الدفاع وعمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن المتألقين في الاتحاد وفيوتشر إف سي.

وتسعى إدارة الزمالك لترميم صفوف الفريق الأبيض من خلال دعمه عبر صفقات قوية في ميركاتو الشتاء المقبل لحل أزمة النقص العددي في أكثر من مركز داخل الفريق وتجديد الدماء في نفس الوقت خاصة في ظل ابتعاد الزمالك عن إبرام أية صفقات منذ يناير 2020.

على جانب أخر، يدرس يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك الرحيل مستقبلا عن القلعة البيضاء وخوض تجربة احترافية سواء في أوروبا أو الخليج أملا في التخلص من الضغوط التي تعرض لها مؤخرا والانتقادات التي لاحقت مستواه في تشكيلة الفريق الأبيض.

وفي سياق متصل، يدرس كارتيرون تثبيت مجموعة من اللاعبين الشباب داخل الفريق الأول خلال الفترة المقبلة بعد تألقهم في كأس رابطة الأندية المحترفة مثل حمدي علاء وأحمد زكي وبيسو إلى جانب السيد عطية وحسام أشرف وحسام عبدالمجيد في وقت سابق وذلك لمواجهة النقص العددي في أي وقت يعاني منه الفريق الأبيض عندما يستكمل مشواره في سباق بطولة الدوري الممتاز أو مع بدء مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المرحلة المقبلة.

ويبحث باتريس كارتيرون تعويض غياب لاعبين مثل مصطفى فتحي ومحمودة عبدالعزيز بعد رحيلهما رسميا في الميركاتو الشتوي لضمان عدم اهتزاز الفريق في مبارياته الرسمية مستقبلا والحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز والمنافسة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا أملا في حصد الكأس بعد غياب 20 عاما.

وكان الزمالك أنهى استعداداته اليوم لمباراته المرتقبة مع سيراميكا في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من عمر الدور الأول لكأس رابطة الأندية أملا في تحقيق الفوز الأول في البطولة ومصالحة الجماهير بعد صدمة الخسارة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي تسببت في توقيع عقوبات مالية ضخمة على لاعبيه وصلت إلى خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب عقابا على العرض السيئ بخلاف خصم نصف راتب الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة