رياضة

الدراويش.. لا وقت للراحة

28-1-2022 | 15:54
الدراويش لا وقت للراحةالدراويش.. لا وقت للراحة

خوان: هدفنا فرض التجانس بين القدامى والجدد قبل  الدوري

الإسماعيلية – خالد لطفي

رفع الجهاز الفني للإسماعيلي شعار لا وقت للراحة بين اللاعبين استعدادًا للقاء  الجونة  الاثنين المقبل بإستاد الإسماعيلية في خامس مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفين التنشيطية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة له ألزموا أعضاء الفريق عقب مواجهتهم بالأمس أمام المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي الانتظام في مرانهم اليوم الجمعة بوجود كلًا من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمود البدري وأحمد أيمن وعبد الله جمعة ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو وحازم مرسي وعبد الله محمد وحسن صابر والفلسطيني خالد النبريص.

قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن مباراة المقاولون العرب بالأمس جاءت متوازنة بين الفريقين وشهدت سيطرة للاعبيه واستحواذ وسيطرة على مجريات اللعب خاصة في شوطها الثاني على وجه التحديد.

وأضاف أن تعادل الإسماعيلي مع أصحاب الأرض سلبيًا لا ينتقص من قدرات نجومه القدامى والجدد على الإطلاق في ظل إيجاد التجانس بينهم باستثمار بطولة كأس الرابطة للتحضير لعودة لقاءات الدوري الممتاز الشهر القادم.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن فريقه يتحسن بشكل تدريجي من لقاء لأخر وأصبح لديه طريقة وأسلوب في اللعب داخل المستطيل الأخضر تختلف عما سبق وهذا شيء إيجابي لا بد الوقوف عنده.

وأوضح أن الصفقات الجديدة التي أبرمها المسئولين بالنادي مع اللاعبين المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تعد متميزة وإضافة جيدة للفريق الذي يبحث عن عودة تصحيح المسار الكروي.

وأكد أن ضيق الوقت ما بين لقاء المقاولون العرب الأخير ومواجهة الجونة المقبلة نستغله لتصحيح الأخطاء بعيدًا عن زيادة أي أحمال بدنية قد تؤثر سلبًا على نجومه.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة