ثقافة وفنون

مجدي أبو عميرة يعود للدراما الصعيدية بـ "أسد الجنوب"

28-1-2022 | 15:54
مجدي أبو عميرة يعود للدراما الصعيدية بـ أسد الجنوبمجدي أبو عميرة يعود للدراما الصعيدية بـ "أسد الجنوب"

شاذلي فرح: محظوظ بعملي مع ملك الدراما والسيناريو في مرحلته الأولية

إيمان بسطاوي

يستعد المخرج مجدي أبو عميرة للعودة إلى الدراما التليفزيونية من جديد من خلال مسلسل صعيدي، وذلك بعد تجربته الأخيرة في مسلسل "قوت القلوب" والذي قدمه مع الفنانة ماجدة زكي.

 وقال مؤلف المسلسل الجديد السيناريست شاذلي فرح، إنه يجري حاليا كتابة الخطوط الأولية بالمسلسل، وأنه يواصل تطوير وكتابة باقي الحلقات، مشيرا إلى أنه تم اختيار اسما مبدئياً له وهو "أسد الجنوب"، وينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية، حيث يشارك في بطولته بين ٤ إلى ٥ شخصيات رئيسية وتدور حولهم الأحداث.

وعن تعاونه مع المخرج القدير مجدي أبو عميرة قال لـ"الأهرام المسائي": محظوظ جدا بالعمل مع المخرج مجدي أبو عميرة، فهو ملك الدراما الصعيدية، وله رصيد من الأعمال القيمة مثل "الضوء الشارد" و"ذئاب الجبل" و"الفرار من الحب" وغيرها من الأعمال الكبيرة التي تركت بصمتها في الدراما الصعيدية، كما أنني محظوظ بالعمل أيضا من قبل مع المخرج حسني صالح وهو أول مسلسل معه.

وأكد شاذلي أنه لم يستقر بعد على عدد حلقات المسلسل حيث مازال في المرحلة الأولى وسيتفق على تفاصيله عقب اكتمال السيناريو، مشيرا إلى أنه حريص على تقديم قضايا اجتماعية حقيقية من قلب المجتمع الصعيدي، موضحا أنه عقب الانتهاء من كتابة المسلسل سيحصل على موافقة الرقابة ليبدأ التصوير حسبنا تحدد الجهة المنتجة.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة