حـوادث

مشاجرة عنيفة بين سائقي «توك توك» لخلاف على أولوية المرور تنتهي بـ 3 طعنات غادرة | صور

27-1-2022 | 18:43
مشاجرة عنيفة بين سائقي ;توك توك; لخلاف على أولوية المرور تنتهي بـ  طعنات غادرة | صورالضحية
محمد محسب

في لحظة وصل بها تكدس شارع صغير بمنطقة سوق الغزالي بالغربية إلى ذروته بالعابرين، أتى سائق توك توك ليعاكس خط سير الشارع ويعارض طريق توك توك آخر، وتنشب بينهما مشاجرة عنيفة انتهت بجثة وبركة دماء لخلاف على أولوية المرور.

في يوم الحادث توجه الشاب «محمد .ع» 17 عامًا، إلى عمله كعادته، ساعياً إلى رزقه مستقل "التوك توك" ملكه، ووسط زحام شديد بأحد الشوارع الضيقة يفاجئ الشاب بـ"توك توك" آخر أمامه، ويبدأ في مشادة بينه وبين «أدهم .ح» 18 عاماً، السائق الآخر.

اختلف الاثنان حول أولوية المرور، وتطورت بينهما المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأيدي، ليتدخل الأهالي وتفض الاشتباك بينهما، وقبل أن يعود «محمد» ليواصل عمله، تلاعب الشيطان بعقل الآخر ما جعله يقدم بدخول أحد محلات الجزارة، ويستل "سكينا كبيرا" وانهال به ضربًا على المجني عليه حتى أسقطه غارقاً في دمائه.

كانت الأجهزة الأمني تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين سائقي توك توك، مما أدى إلى إصابة "محمد .ع" 17 عامًا، بجروح قطعية في أماكن متفرقة وفي حالة حرجة، وتم نقله إلى مستشفى زفتى العام، نتيجة 3 طعنات نافذة بسلاح أبيض "سكين".

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة زفتي إلى مكان البلاغ، وبحسب روايات شهود عيان، أكدوا بنشوب مشاجرة بين سائقي التوك توك، وقام الأهالي بفض الاشتباك بينهم، ولكن أقدم أحدهم على طعن الآخر عدة طعنات نافذة باستخدام "سكين" حتى سقط على الأرض، وتم نقل المصاب إلي مستشفى زفتي العام بواسطة الأهالي، ولكن كان في حالة حرجه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت الأهالي من احتجاز المتهم وتسليمه لضباط مباحث قسم شرطة زفتي بقيادة المقدم احمد رمزي، وتم إلقاء القبض عليه ويدعي "أدهم .ح" 18 عاما، وجرى عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما قامت بمعاينة موقع الجريمة وتفريغ الكاميرات، وأمرت بتشريح الجثمان بمشرحة طنطا وكتابة تقرير الطب الشرعي عن أسباب الوفاة واستخراج تصريح الدفن، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


مشاجرة عنيفة بين  سائقي توكتوك  لخلاف على أولوية المرورمشاجرة عنيفة بين سائقي توكتوك لخلاف على أولوية المرور

مشاجرة عنيفة بين  سائقي توكتوك  لخلاف على أولوية المرورمشاجرة عنيفة بين سائقي توكتوك لخلاف على أولوية المرور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة