رياضة

"الدراويش" يخطط لصدارة "الثانية"

27-1-2022 | 15:31
الدراويش يخطط لصدارة الثانية"الدراويش" يخطط لصدارة "الثانية"

 

براون وضع خطة "هزيمة المقاولون" في "الرابطة"

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي في اللحظات الأخيرة استبعاد الثنائي التونسي مروان الصحراوي وأحمد مدبولي من المشاركة في لقاء "المقاولون العرب" المحدد موعده الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، باستاد الجبل الأخضر في رابع مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفين التنشيطية للإصابة ودواع فنية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي ومعاونيه أشرفوا على المران الخفيف للفريق أمس بالإسماعيلية، وسط طقس ممطر شديد البرودة قبل التوجه للقاهرة واستغرق مدته 45 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للشق الخططي وانتهى بتقسيمة ظهر من خلالها ملامح التشكيل المنتظر أن يشارك في لقاء المقاولون العرب اللقاء عمر رضوان لحراسة المرمى وأمامه باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وعصام صبحي "الدفاع" محمود دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع ووجيه عبدالحكيم "للوسط" وعبد الرحمن مجدي والبوليفي كارميلو "للهجوم" وقد يجلس على دكة البدلاء الحارس أحمد عادل عبد المنعم ومعه محمد عمار وعبد الله جمعةومحمدعادل وعماد حمدي والجامبي سايكو كونتيه وعمر الوحش والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو.

وقال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء الفريق يقدرون المسئولية الملقاة على عاتقهم للظهور بمستوى جيد خلال مباراتهم أمام المقاولون بالجبل الأخضر، لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة مجموعتهم الثانية بكأس الرابطة برصيد خمس نقاط.

وأضاف أنه درس قدرات وإمكانات لاعبي المقاولون العرب جيدًا وقام بوضع الخطة المناسبة لملاقاتهم وإحكام الرقابة على مفاتيح الفوز لديهم لشل حركتها وإبطال مفعولها داخل المستطيل الأخضر.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المحترفين الجامبي سايكو كونتيه الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو لن يتم الدفع بهم من بداية المباراة وادخار جهودهم للشوط الثاني عكس زميلهم البوليفي كارميلو الذي يتم الاستعانة به أساسيًا.

وأوضح أن إمكانية الاستعانة بجهود الحارس عمر رضوان بدلًا من زميله أحمد عادل عبد المنعم في مواجهة المقاولون العرب لاكتسابه حساسية اللقاءات الرسمية لاسيما وأنه ظهر بشكل طيب في لقاء بورفؤاد الودي الأخير.

 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة