سوشيال ميديا وفضائيات

فكري صالح: "محمد الشناوي وأبو جبل جابوا لنا النصر ضد كوت ديفوار"

27-1-2022 | 14:44
فكري صالح  محمد الشناوي وأبو جبل جابوا لنا النصر ضد كوت ديفوار محمد الشناوي وأبو جبل
عبدالصمد ماهر

قال فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، إن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الحالي يتواصل يوميا معه، موضحًا: "هناك كيمياء معينة بيني وبينه، وما حدث في مباراة الأمس أن الروح عادت إلى المنتخب الوطني، بعدما كانت مفقودة منذ كأس العام الماضي".

وأضاف صالح خلال مداخلة هاتفية برنامج « صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، أن هوية المنتخب ظهرت بالأمس لعدة عوامل، مثل غضب المصريين بالكامل على الأداء، وبخاصة في مباراة نيجيريا، وبالتالي تعرض اللاعبون لضغط غير طبيعي، وهو ما عبر عنه محمد صلاح قائد الفريق في المؤتمر الصحفي السابق على المباراة. 

وتابع مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق: «الروح القتالي يلزمها توفر عدة عناصر هي التحدي والإصرار والعزيمة والالتزام، ويمكن الاستدلال على ذلك مما حدث في مباراة تونس، ورغم الإصابات الكثيرة إلا أن الروح القتالية وشخصية الفوز جعلت المنتخب يتأهل إلى دور الـ8». 

وواصل: "الجيل ده هيرجع بالنجمة الثامنة بسبب استعادة الهوية والشخصية والروح القتالية، وسبق لنا أن فزنا على إيطاليا ولعبنا بشكل رائع ضد البرازيل، وفزنا بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات". 

وأكد، أنه لم يكن قلقا عندما نزل محمد أبو جبل أرض الملعب لكي يشارك بدلا من محمد الشناوي أذي تعرض للإصابة: "وحتى لو أبو جبل جرى له حاجة محمد صبحي محمود جاد هيبقوا جاهزين، لأن الحراس الأربعة بيشتغلوا على قلب رجل واحد، ومحمد الشناوي وأبو جبل جابوا لنا النصر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة