رياضة

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا.. بث مباشر اليوم 27-01-2022 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

27-1-2022 | 18:39
مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا بث مباشر اليوم  في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم منتخب الإمارات

ُمتابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا بثًا مباشرًا اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022؛ حيث تترقب الجماهير العربية استكمال التصفيات الآسيوية بلقاء المنتخب السوري ومنتخب الامارات والتي تقام ضمن مواجهات الجولة السابعة من البطولة العالمية، حيث يأمل منتخب نسور قاسيون في تحقيق أول فوز له في تصفيات كأس العالم. وذلك بعدما تلقى الخسارة في أربع مباريات ماضية.

ويحين موعد مباراة سوريا والإمارات اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022؛ حيث يستأنف منتخب سوريا مواجهات البطولة العالمية بمواجهة منتخب الامارات اليوم. وذلك على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث غادرت بعثة منتخب سوريا إلى دولة الإمارات من خلال مطار بيروت استعدادًا لمواجهة المنتخب الأبيض.

ويحمل لقاء اليوم لمنتخب سوريا أملًا كبيرًا لجماهير منتخب نسور قاسيون الذين يأملون في فوز منتخبهم الوطني والوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم في مونديال قطر 2022. وتجدر الإشارة إلى أن بعثة منتخب سوريا التي سافرت إلى دولة الإمارات استعدادًا لمباراة المنتخب الأبيض اليوم. ضمت العديد من اللاعبين البارزين مثلا اللاعب المحترف عمر السومة وعمر خريبين. وفي غضون ذلك نتابع معكم في الآتي موعد مباراة سوريا والإمارات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة. ويمكنك الاطلاع على موعد لعبة العراق وايران اليوم والقنوات الناقلة.

ويخوض منتخب سوريا مباراة الإمارات اليوم، بعدما تلقى ضربة موجعة في لقائه الأخير بتصفيات كأس العالم 2022. وذلك على يد المنتخب الإيراني. والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. في حين كان المنتخب الاماراتي في مباراته الأخيرة قد حقق فوزًا قويًا أمام منتخب لبنان بهدف نظيف دون مقابل.

وتلعب مباراة سوريا والإمارات في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. مساء اليوم الخميس الموافق 27-1-2022، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة