رياضة

طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادًا لإنبي غدًا في كأس الرابطة

27-1-2022 | 13:09
طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادًا لإنبي غدًا في كأس الرابطةتدريبات طلائع الجيش
راجح الممدوح

يختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته اليوم، استعدادًا للقاء إنبي عصر غد الجمعة في الجولة الرابعة لكأس الرابطة للأندية المحترفة.

حيث يؤدي الطلائع تدريبًا خفيفًا بملعبه بجهاز الرياضة العسكري يضع خلاله الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون الكابتن محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود عبد الحليم كامل وسيد السويركي اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة، وتحديد دور كل لاعب في المباراة، كما يطمئن العشري خلال تقسيمة الخفيفة في المران على جاهزية جميع اللاعبين خاصة مجموعة اللاعبين الشباب لتحديد موقفهم من مباراة إنبي. 

كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحة بملعبه بجهاز الرياضة العسكري ولعب الفريق مباراة ودية مع فريق الشمس فاز خلالها الطلائع بهدفين مقابل هدف، وقد أستغل الكابتن طارق العشري المباراة في تجربة جميع اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات بشكل رسمي  وكذلك العائدين من الإصابات والشباب لتجهيزهم للمباريات الرسمية.

وقبل المران حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون والعميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة وجميع واللاعبين علي تقديم واجب العزاء للكابتن يسري عرفان المدير الإداري للفريق في وفاة المرحومة والدته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة