Close ad

موعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصرية

27-1-2022 | 06:38
موعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةكأس رابطة الأندية المصرية
أحمد عبد الحميد

تقام اليوم الخميس، ثلاثة لقاءات في كأس رابطة الأندية المصرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية، والتي تضم الأهلي والمقاولون والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي وسموحة .

موضوعات مقترحة

ويخوض الأهلي مواجهة صعبة على استاد برج العرب أمام سموحة، ويواجه المقاولون العرب، فريق الإسماعيلى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة الجونة مع البنك الأهلى على ستاد القاهرة الدولى.

وتقام مواجهتان في الثانية والنصف ظهرا، فيما تختتم مواجهات الجولة الثانية في الخامسة.

موعد مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى

تقام مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة قوية، يدخلها كلا الفريقين بحثا عن الفوز بعد التعادل في الجولة الثالثة .

 موعد مباراة الجونة والبنك الأهلي

تقام مباراة الجونة والبنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى في مواجهة مثيرة بين الفريقين، خاصة وأن كل فريق يبحث عن التعويض؛ الجونة يبحث عن تعويض الخسارة الماضية أمام سموحة ، والبنك الأهلي، يبحث عن الفوز الأول له في المسابقة. 

موعد مباراة سموحة والأهلى

تقام مباراة سموحة والأهلى في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين، الأهلي يبحث عن فوزه الأول، وسموحة ينشد نقاط المباراة الثلاث للمنافسة على الصدارة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: