Close ad

محمد الشناوي: سجدت لله أثناء تسجيل محمد صلاح ركلة الفوز.. والجميع حريص على تحقيق المجد لمصر

26-1-2022 | 23:00
محمد الشناوي سجدت لله أثناء تسجيل محمد صلاح ركلة الفوز والجميع حريص على تحقيق المجد لمصرمحمد الشناوي
أحمد ناجي

وجه محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، الشكر إلى عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة وزملائه محمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد، على دعمهم له، بعدما أصيب في لقاء كوت ديفوار.

موضوعات مقترحة

وشارك أبو جبل كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر وكوت ديفوار، بعد خروج الحارس الأساسي محمد الشناوي للإصابة، ونجح حارس الزمالك في قيادة الفراعنة للفوز بتصديه لركلة جزاء إيريك بايلي لاعب منتخب الأفيال.

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية: «أي لاعب يرتدي قميص منتخب مصر ويشارك سيؤدي بقوة لتحقيق الفوز، نحن نلعب باسم مصر، والجميع حريص على تحقيق المجد».

وأوضح أنه سجد خلال تنفيذ محمد صلاح لركلة الجزاء أمام كوت ديفوار، حتى يدعو الله أن يوفقه ويسجلها في الشباك ويتأهل المنتخب.

ولحق المنتخب المصري لكرة القدم (أحفاد الفراعنة) بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الـ33 المقامة حاليا في الكاميرون بفوزه على نظيره الإيفواري 5 / 4 بركلات الترجيح اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويلتقي المنتخب المصري في دور الثمانية نظيره المغربي الذي تغلب على مالاوي 2 / صفر أمس في مباراة أخرى بدور الستة عشر للبطولة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخبان في استغلال الفرص التي سنحت لهما على مدار أكثر من 120 دقيقة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: