سوشيال ميديا وفضائيات

حسن المستكاوي: الشناوي وأبو جبل 10 /10.. ومصر أصبحت عقدة لكوت ديفوار

26-1-2022 | 23:12
حسن المستكاوي الشناوي وأبو جبل   ومصر أصبحت عقدة لكوت ديفوار حسن المستكاوي
راندا رضا

هنأ الناقد الرياضي حسن المستكاوي، منتخب مصر، بالفوز على كوت ديفوار في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وانتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح 5-4.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «ماتش حلو وأحسن مباراة قدمها منتخب مصر منذ عامين، خاصة بالنسبة لقوة كوت ديفوار»، مؤكدا أن الفرقة أجادت، وخاصة محمد النني رجل المباراة.

وأضاف «الشناوي وأبو جبل قدما أداء رائعا، في بداية الشوط الثاني كنا أفضل، وبدأنا بداية قوية في الشوط الرابع وكان من الممكن إحراز أهداف»، مشيدا بإدارة كيروش للمباراة اليوم.

وأكمل «كوت ديفوار قدمت مباراة قوية أمام الجزائر، وكان يجب علي كيروش إجراء أكثر من تغيير في الدقيقة 65 من المباراة، بعدما تراجع أداء منتخب مصر إلى حد كبير»، مضيفا «أمنح 10 درجات للشناوي وأبو جبل، الشناوي أنقذ 3 أهداف محققة، وأبو جبل قدم ثباتا ولياقة ذهنية ونجح في التصدي لهدفين محققين، صلاح والسولية وزيزو قدموا أداء هائلا».

وأكمل «مش قادر من الفرحة أمنح لاعبا أقل من 10 درجات، نستحق المكسب ولو خسرنا المباراة كنت سأقول هارد لك فقط، كوت ديفوار كانت تخفى من مصر كون الفراعنة ربحوا 9 مباريات من آخر 10 في أمم أفريقيا، فأصبحنا عقدة لهم».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة