Close ad

لعنة الإصابات تطارد منتخب مصر خلال مشاركته في أمم إفريقيا

26-1-2022 | 22:39
لعنة الإصابات تطارد منتخب مصر خلال مشاركته في أمم إفريقيا منتخب مصر
أحمد ناجي

يعاني منتخب مصر من لعنة الإصابات خلال مشاركته خلال مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، المقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

موضوعات مقترحة

وأصيب أكرم توفيق في المباراة الافتتاحية أمام نيجيريا بقطع في الرباط الصليبي، لينتهي مشواره في البطولة ويغادر إلى القاهرة لإنهاء إجراءات سفره إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية.

كما تعرض أحمد فتوح لإصابة عضلية، لكن سرعان ما عاد مجددًا.

وفي لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات أمام غينيا بيساو، تعرض قلب الدفاع محمود حمدي الونش لإصابة قوية ويخوض برنامجا تأهيليا في محاولة للعودة.

وشهدت مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار في الدور ثمن النهائي ارتفاع حصيلة «الفراعنة» من الإصابات، حيث تعرض حمدي فتحي لإصابة بشد في العضلة الضامة، ليتم استبداله باللاعب أحمد سيد «زيزو»، وتعرض الحارس محمد الشناوي لإصابة قوية قبل نهاية الشوط الثاني بشد في العضلة الخلفية بدقائق ليترك مكانه لمحمد أبوجبل.

ولحق المنتخب المصري لكرة القدم (أحفاد الفراعنة) بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الـ33 المقامة حاليا في الكاميرون بفوزه على نظيره الإيفواري 5 / 4 بركلات الترجيح اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويلتقي المنتخب المصري في دور الثمانية نظيره المغربي الذي تغلب على مالاوي 2 / صفر أمس في مباراة أخرى بدور الستة عشر للبطولة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخبان في استغلال الفرص التي سنحت لهما على مدار أكثر من 120 دقيقة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة