رياضة

ديربي عربي.. موعد مباراة مصر القادمة ضد المغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا

26-1-2022 | 21:33
ديربي عربي موعد مباراة مصر القادمة ضد المغرب في ربع نهائي أمم إفريقيامنتخب مصر
أحمد ناجي

يخوض منتخب مصر لقاءًا هامًا وقويًا أمام نظيره المغربي في دور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون بداية من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

ولحق المنتخب المصري لكرة القدم (أحفاد الفراعنة) بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الـ33 المقامة حاليا في الكاميرون بفوزه على نظيره الإيفواري 5 / 4 بركلات الترجيح اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة مصر القادمة ضد المغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا

ينطلق لقاء مصر والمغرب في دور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا، الأحد 30-1-2022 في السادسة بتوقيت القاهرة وقطر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات - دبي - أبوظبي.، والساعة الخامسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

ويلتقي المنتخب المصري في دور الثمانية نظيره المغربي الذي تغلب على مالاوي 2 / صفر أمس في مباراة أخرى بدور الستة عشر للبطولة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخبان في استغلال الفرص التي سنحت لهما على مدار أكثر من 120 دقيقة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وجاء تأهل منتخب مصر للأدوار الإقصائية بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بالدور الأول برصيد 6 نقاط، حيث خسر صفر / 1 أمام منتخب نيجيريا بالجولة الأولى، فيما فاز بالنتيجة ذاتها على منتخبي غينيا بيساو والسودان في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

في المقابل، بلغ منتخب كوت ديفوار دور الـ16، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، رغم أدائه المتذبذب خلال لقاءاته الثلاثة، حيث استهل مشواره بفوز صعب 1 / صفر على غينيا الاستوائية بالجولة الأولى، فيما تعادل 2 / 2 مع سيراليون بالجولة الثانية، حيث شهدت المباراة هفوة كارثية من حارس مرماه علي بادارا سانجاري تسببت في استقبال مرماه هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة