Close ad

المنتخب المصري يلتقي نظيره المغربي في ربع نهائي أمم إفريقيا

26-1-2022 | 21:02
المنتخب المصري يلتقي نظيره المغربي في ربع نهائي أمم إفريقيامصر وكوت ديفوار
أحمد ناجي

تأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الـ33 المقامة حاليا في الكاميرون بفوزه على نظيره الإيفواري 5 / 4 بركلات الترجيح اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

موضوعات مقترحة

ويلتقي المنتخب المصري في دور الثمانية نظيره المغربي الذي تغلب على مالاوي 2 / صفر أمس في مباراة أخرى بدور الستة عشر للبطولة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخبان في استغلال الفرص التي سنحت لهما على مدار أكثر من 120 دقيقة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وجاء تأهل منتخب مصر للأدوار الإقصائية بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بالدور الأول برصيد 6 نقاط، حيث خسر صفر / 1 أمام منتخب نيجيريا بالجولة الأولى، فيما فاز بالنتيجة ذاتها على منتخبي غينيا بيساو والسودان في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

في المقابل، بلغ منتخب كوت ديفوار دور الـ16، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، رغم أدائه المتذبذب خلال لقاءاته الثلاثة، حيث استهل مشواره بفوز صعب 1 / صفر على غينيا الاستوائية بالجولة الأولى، فيما تعادل 2 / 2 مع سيراليون بالجولة الثانية، حيث شهدت المباراة هفوة كارثية من حارس مرماه علي بادارا سانجاري تسببت في استقبال مرماه هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة