Close ad

الزمالك يوزع لاعبيه على الأندية

26-1-2022 | 16:46
الزمالك يوزع لاعبيه على الأنديةالزمالك يوزع لاعبيه على الأندية

إدارة النادي ترهن إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين بالفوز في الانتخابات

موضوعات مقترحة

كتب ـ محمد عبد الرحمن:رهن مسئولو نادى الزمالك مسألة إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم، باستمرار المجلس الحالى فى منصبه من خلال الفوز بالانتخابات المقر لها يوم 11 فبراير المقبل، وذلك بعدما وعدت الإدارة الحالية لاعبى الفريق وأعضاء الجهاز الفنى بإنهاء ملف المستحقات المتأخرة للاعبين فى نهاية شهر فبراير المقبل برغم الوعود التى حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية .

واعتبر لاعبو الفريق الأبيض أن وعد الإدارة بصرف المستحقات المتأخرة فى نهاية شهر فبراير المقبل، هو محاولة لكسب تأييد لاعبى الفريق خلال الانتخابات المقبلة، ومساندتها لأعضاء المجلس الحالى المرشحين فى الانتخابات، لضمان النجاح والاستمرار فى إدارة النادى لمدة 4 سنوات قادمة، بينما لن يكون هناك ضمان للاعبين من اجل صرف مستحقاتهم، فى حال عدم نجاح المجلس الحالى فى الانتخابات .

يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد فيه الفريق الأبيض لخوض مباراته الرابعة فى بطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ، حيث شارك المغربي  محمد اوناجم  لاعب الفريق في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق يوم الأثنين بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في المران بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق أيضا بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في المران الذى شهد انضمام عدد من لاعبى الشباب بقرار من الفرنسى باتريس كارتيرون، وهم  أحمد عبد الرحيم ايشو وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر خماسي فريق الشباب مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وينوى كارتيرون الدفع بعدد كبي من الشباب خلال مباراة سيراميكا، من أجل منحهم الثقة والتعرف على مستوياتهم بشكل أفضل فى ظل ضياع فرصة الفريق فى التأهل للدور نصف النهائى من البطولة الجديدة بعد تزيله لترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات .

على الجانب الأخر توصلت إدارة النادى لاتفاق نهائى مع ثنائى الفريق محمود عبد العزيز "زيزو" ومحمد أشرف "روقا" بشأن رحيل الثنائى عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، حيث يرحل زيزو إلى المقاولون العرب، وينتقل روقا للإسماعيلى عن طريق البيع النهائى بعد إنهاء كافة الأمور المالية مع الثنائى ، خاصة وأن عقود الثنائى تنتهى بنهاية الموسم الحالى، ورحيلهما سيحقق عائد مادى للزمالك بدلا من رحيلهم بالمجان فى نهاية الموسم .

وجاء قرار إدارة الزمالك بالاستغناء عن الثنائى بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق غزل المحلة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريق فى الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة أندية الدورى ، وخاصة وأنها كانت الخسارة الثناية للزمالك على التوالى بعد الخسارة أمام فريق فاركو بثنائية نظيفة أيضا ومن قبلها التعادل مع إنبى بدون أهداف فى الجولة الاولى .

فيما طالب مسئولو النادى المصرى البورسعيدى، إدارة الزمالك بالحصول على خدمات  عبدالله جمعه الظهير الايسر للفريق الأبيض على سيبيل الإعارة خلال فتره الانتقالات الشتويه الحاليه، لتدعيم الجبهه اليسري للفريق البورسعيدى، خاصة وأن الزمالك لديه أحمد أبو الفتوح ومحمد عبدالشافى فى هذا المركز، ولن يحصل جمعة على فرصة المشاركة فى وجود الثنائى .

وعقد مسئولو النادى البورسعيدى عدة جلسات مع اللاعب من أجل إقناعة بالانتقال للفريق ، حيث عرض المصري البورسعيدي على جمعه أربعه ملايين جنيه، في الوقت الذي طلب فيه اللاعب سبعة ملايين جنية من أجل الموافقة على الإنتقال لصفوف المصرى .

 

اقرأ أيضًا: