رياضة

البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم الأربعاء فى كأس أمم إفريقيا

26-1-2022 | 16:25
البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم الأربعاء فى كأس أمم إفريقيامصر والسودان

متابعو "بوابة الأهرام" ستكونون على موعد مع البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بدون تقطيع اليوم live فى كأس أمم غفريقيا، حيث ستلعب مباراة مصر وكوت دي فوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022. على ملعب أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية «ياوندي».

ترشح منتخب الأفيال كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد فوزين على غينيا الاستوائية والجزائر. وتعادل مفاجيء بنتيجة 2/2 أمام سيراليون في الجولة الثانية.

أما بالنسبة للفراعنة فقد ترشح إلى دور الـ 16 بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزين ضئيلين أمام غينيا بيساو والسودان، وخسارة بهدف دون رد في الافتتاح أمام نيجيريا.

وتلعب مباراة اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير بين مصر وساحل العاج على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية. باقة MAX، وسيعلق عليها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

لقاء مصر وكوت دي فوار سوف يبدأ في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت السعودية. وبعد نحو 3 ساعات من صافرة بداية المباراة، ستقام مباراة أخرى في دور الـ 16 على ملعب ليمبي ستاديوم.

تكبد المنتخب المصري خسارة كبيرة في مباراته الأخيرة التى جمعته بمنتخب كوت ديفوار بنتيجة 4-2، في لقاء ودي خلال شهر يناير 2013. سجل لكوت ديفوار جيرفينيو ثنائية، وتراوري وديديه ياكونان. وسجل لمصر محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو.

أما لقاءهم الأخير في بطولة أمم إفريقيا ، فيعود إلى نصف نهائي غانا 2008، وانتهت بفوز كاسح لمصر بنتيجة 1/4، وسجل عمرو زكي ثنائية، وأحرز أحمد فتحي الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 12، واختتم محمد أبو تريكة مهرجان الأهداف في الدقيقة 90.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة