رياضة

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم 26-01-2022 في كأس الأمم الإفريقية

26-1-2022 | 19:12
مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم  في كأس الأمم الإفريقيةمصر وكوت ديفوار

متابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم مشاهدة مباراة منتخب ساحل العاج ومنتخب مصر بثًا مباشرًا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، حيث يحتضن ملعب أحمدو أهيدجو مباراة هامه تجمع بين منتخب مصر وكوت ديفوار، مساء اليوم الأربعاء 26 يناير، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

المنتخب المصرى استطاع الوصول إلى هذا الدور بعد أن تواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من المجموعة الرابعة بدور المجموعات، ولكن ليس بالمستوى المعهود عليه.

وتتجهز كتيبة الفراعنة لهذا اللقاء القوي بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يطمح في تحقيق الانتصار من أجل العبور إلى الدور المقبل لإسعاد جمهوره، ولكن عليه القتال بأقصى جهد ممكن لنيل مراده ومحاولة تصحيح الأخطاء التي وقع بها في دور المجموعات ليستطيع مجاراة الخصم ونيل منهم تذكرة العبور.

فى الجهة الأخرى، منتخب كوت ديفوار نجح في العبور إلى دور ربع النهائي بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط أي بالعلامة الكاملة، وأقصت البطل الجزائر من الكان بعد أن وقع في مجموعته.

ويبحث كوت ديفوار في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز كالعادة من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات في البطولة ومواصلة تقديم مستوى مميز يليق به، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والاستعداد الأمثل لخطف بطاقة العبور لربع النهائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة