رياضة

محمد صلاح يطالب بلم الشمل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار

26-1-2022 | 09:42
محمد صلاح يطالب بلم الشمل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمحمد صلاح
أحمد ناجي

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في مهمة صعبة منافسه كوت ديفوار اليوم الأربعاء، على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار فى أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار فى السادسة مساء اليوم الأربعاء بمدينة ديوالا الكاميرونية على ملعب «جابوما».

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار فى بطولة الأمم الإفريقية 

وتنقل مجموعة قنوات «بى إن سبورت» المباراة عبر قناتيها beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 1 Max، ويعلق على المباراة المصرى على محمد على.

ومن جانبه، طالب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وأكبر من صلاح وغير صلاح.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة اليوم بين كوت ديفوار ومصر في دور الـ16 لبطولة الامم الافريقية وحضره صلاح رفقة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأضاف قائد منتخب مصر أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق إنجاز للكرة المصرية، ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات.

وقال إن هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى أن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.

وأضاف محمد صلاح أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة اليوم ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقين جيدين وكوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة.

كما قدم صلاح مع كيروش خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي جرى أمس.

واختتم المنتخب المصري تدريباته أمس الثلاثاء استعدادًا للقاء كوت ديفوار، حيث شارك في المران جميع اللاعبين وواصل محمود الونش تدريباته التأهيلية.

ويلتقي منتخب مصر منافسه كوت ديفوار اليوم الأربعاء الساعة 6 مساءً في دور الـ16، والفائز يواجه منتخب المغرب بعدما تغلب على مالاوي في دور الـ8.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة