عرب وعالم

أخبارالعالم.. الصراع حول أوكرانيا..زراعة الماريجوانا بالمنازل..متغيرات جديدة من كورونا..الانتخابات الإيطالية

26-1-2022 | 04:10
أخبارالعالم الصراع حول أوكرانيازراعة الماريجوانا بالمنازلمتغيرات جديدة من كوروناالانتخابات الإيطالية أوكرانيا.. الماريجوانا..كورونا..الانتخابات في إيطاليا
صبحي أبو شادي

 تقدم " بوابة الأأهرام "أهم أخبارالعالم بعد منتصف الليل، ومن بينها: "الهجوم على أوكرانيا..قصف مقر رئيس البرلمان العراقي..سقوط ثلاثة صواريخ في الأنبار..زراعة «الماريجوانا» في المنازل بتايلاند..متغيراتٍ جديدةٍ من كورونا ..كندا تسحب أفراد عائلات الموظفين الدبلوماسيين من أوكرانيا..انتهاء الجولة الثانية من التصويت في الانتخابات الرئاسية في إيطاليا".

بايدن: الهجوم على أوكرانيا قد يصبح أكبر غزو منذ الحرب العالمية الثانية
قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن توغل روسيا في أوكرانيا قد يصبح "أكبر غزو" منذ الحرب العالمية الثانية، نظرا للعدد الكبير من القوات المتواجدة قرب الحدود.

الرئيس العراقي يصف قصف مقر رئيس البرلمان بأنه عمل إرهابي
  وصف الرئيس العراقي برهم صالح مساء أمس الثلاثاء قصف مقر لرئيس البرلمان العراقي في قضاء الكرمة بمحافظة الأنبار بأنه عمل إرهابي. 

مصدر أمني عراقي يعلن سقوط ثلاثة صواريخ في الأنبار
أفاد مصدر أمني عراقي مساء الثلاثاء، بسقوط ثلاثة صواريخ في قضاء الكرمة في محافظة الأنبار، مؤكدا إصابة مواطنين اثنين.

تايلاند تمنح الضوء الأخضر لزراعة الماريجوانا في المنازل
قررت هيئة مكافحة المخدرات في تايلاند الثلاثاء، إزالة القنب أو الماريجوانا من قائمتها للمخدرات، مما يمهد الطريق أمام الأسر لزراعة النبات في المنازل.

وزير الصحة البريطاني يصدر تحذيرًا بشأن متغيراتٍ جديدةٍ من كورونا
حذر وزير الصحة البريطاني ساجيد جاويد من أنه من المحتمل حدوث طفرات جديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأنه قد تسبب "مشاكل" في المستقبل.

انتهاء الجولة الثانية من التصويت في انتخابات الرئاسة بإيطاليا دون فائز
انتهت الجولة الثانية من التصويت في الانتخابات الرئاسية في إيطاليا أمس الثلاثاء دون أن تسفر عن فوز أي من المرشحين، حيث قدم نواب عن أحزاب الائتلاف الحاكم بطاقات فارغة مجددا.
كندا تقرر سحب أفراد عائلات الموظفين الدبلوماسيين من أوكرانيا
قررت الحكومة الكندية، أمس الثلاثاء، سحب أفراد عائلات الموظفين الدبلوماسيين في أوكرانيا، وسط مخاوف من غزو روسي محتمل للبلاد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة