سوشيال ميديا وفضائيات

ليلى علوى: «اللي مش عاجبه فيلم أصحاب ولا أعز ميتفرجش ولا هو ولا أسرته عليه»

26-1-2022 | 05:23
 ليلى علوى ;اللي مش عاجبه فيلم أصحاب ولا أعز ميتفرجش ولا هو ولا أسرته عليه;ليلى علوي
عبدالصمد ماهر

قالت الفنانة ليلي علوي، أن فيلم أصحاب ولا أعز، واقعي وحقيقي ولايوجد به أي ابتزال أو صورة تخدش الحياء، مطالبة رواد التواصل الاجتماعي الذين هاجموا الفيلم بعدم مشاهدته قائلة: "اللي مش عجبه فيلم أصحاب ولا أعز ميتفرجش ولا هو ولا أسرته ".

وأشادت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، ببيان المهن التمثيلية بعد ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية (منفردة أو ممثلة لأحزابها) والتي جميعها دارت حول العمل الفني فيلم (صحاب ولا أعز) والذي شاركت في بطولته الفنانة المصرية منى زكي عضو النقابة".

وأشارت ليلى علوى إلى أن "الفن واقع وإحساس ومبادئ واحترام ". ووجهت ليلى علوى خالص الشكر وعميق التقدير لأسرة فيلم أصحاب ولا أعز، مشيدة بالدور التى قامت به الفنانة منى زكى بالفيلم ".وقدمت الفنانة الكبيرة ليلي علوى الاعتذار لكل الاتهامات والهجوم التى تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي".

 فيلم "أصحاب ولا أعز" أثار ضجة كبيرة بعد عرضه منذ أيام على منصة نتفليكس، بسبب ما وصفه بعض رواد السوشيال ميديا بالمحتوى الصادم، كما طالب البعض باتخاذ إجراء تجاه الفنانة منى زكي بطلة العمل."أصحاب ولا أعز" بطولة: منى زكي، نادين لبكي، إياد نصار، جورج خباز، عادل كرم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة