رياضة

منتخب الإمارات يتمسك بالأمل أمام سوريا بتصفيات كأس العالم

25-1-2022 | 20:03
منتخب الإمارات يتمسك بالأمل أمام سوريا بتصفيات كأس العالممنتخب الإمارات
وكالات الأنباء

يخوض منتخب الإمارات، الخميس المقبل، مواجهة حاسمة أمام سوريا، ضمن تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لمونديال 2022.

ورغم صعوبة الموقف ووجود بعض الغيابات في تشكيلة الإمارات بسبب الإصابات، إلا أن هناك طموحات معقودة على إمكانية اجتياز عقبة المواجهتين المتبقيتين، والوصول إلى الملحق الآسيوي.

وأكد عبد الرحمن محمد، نجم منتخب الإمارات السابق، والذي شارك في مونديال 1990، أن الجميع لديهم الثقة في قدرة المنتخب على تحقيق هدفه، والتمسك ببقائه في المركز الثالث، في ظل الإمكانيات الفنية التي يملكها الجهاز الفني واللاعبون.

وقال عبد الرحمن لوكالة أنباء الإمارات "الجهاز الفني بقيادة المدرب فان مارفيك، واللاعبون يدركون أهمية وصعوبة هذه المرحلة وتحقيق الفوز في هذه المباراة".

ونوه "الفوز من شأنه تعزيز موقع المنتخب في المركز الثالث انتظارًا لنتائج باقي المباريات، لكن المهم أن يبذل كل عنصر جهده ويحقق المطلوب منه".

وأضاف "لا يمكن إنكار أن المنتخب سيفتقد جهود بعض لاعبيه في هذه المباراة، لكن يمكن لباقي عناصر التشكيلة، تعويض الغيابات من خلال مضاعفة جهودهم".

وأكد محمد الكوس، نجم منتخب الإمارات والنصر السابق، أن التمسك بالأمل أولى خطوات الطموح، وتحقيق الفوز على سوريا، لأن ذلك من شأنه أن يزيد من التركيز للمواجهة التالية أمام إيران.

وقال "أعتقد أن الجهاز الفني قادر على اختيار العناصر المناسبة لخوض المباراة رغم الغيابات، كل مباراة لها ظروفها وعناصرها المناسبة".

وأضاف "المنتخب يمتلك العديد من العناصر الإيجابية في هذه المباراة، ومن أبرزها الدعم والمساندة الجماهيرية المتوقعة".

وعبَّر فاروق عبد الرحمن، نجم منتخب الإمارات والوصل السابق، عن تفاؤله بقدرة المنتخب على تقديم عرض طيب وتحقيق النتيجة المرجوة منه.

وشدد "في ظروف كثيرة مماثلة، عندما تسنح الفرصة لكثير من اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة المنتظمة من قبل، يقدمون أفضل ما لديهم لإثبات أنفسهم والتأكيد على قدراتهم".

وأضاف "أعتقد أن فرصة هؤلاء اللاعبين كبيرة في التعبير عن أنفسهم، والتأكيد على أن المنتخب لا يمكن أن يقف على لاعب واحد".

ويحتل منتخب الإمارات، المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

أما منتخب سوريا يأتي في ذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة