رياضة

الآن.. مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي.. بث مباشر منتخب المغرب اليوم في كأس أمم إفريقيا

25-1-2022 | 22:24
الآن مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر منتخب المغرب اليوم في كأس أمم إفريقيامنتخب المغرب

تقدم "بوابة الأهرام" لقرائها خدمة مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي بثًا مباشرًا لايف بدون تقطيع اليوم فى كأس أمم إفريقيا، حيث يحتضن ملعب "أحمدو أهيدجو" مباراة المغرب ضد مالاوي والمقرر إقامتها ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

أسود أطلس تأهلوا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما تصدر مجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين على غانا وجزر القمر وتعادل مع الجابون.

ويبحث المنتخب المغربي عن مواصلة نغمة الفوز في بطولة أمم إفريقيا من خلال إقصاء مالاوي والتأهل إلى دور ربع النهائي لاستكمال مشوار المنافسة على اللقب.

على صعيد آخر منتخب مالاوي، تواجد في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وحيد أمام زيمبابوي وخسر ضد غينيا وتعادل مع السنغال، وصعد لثمن النهائي ضمن أفضل 4 توالت.

من ناحية أخرى، تتطلع مالاوي إلى ألا تكون فريسة سهلة أمام أسود الأطلس، خصوصا وأنه يتواجد في دور الـ16 من أمم إفريقيا لأول مرة تاريخه.

وبالرجوع بالزمن والنظر فى تاريخ مواجهات المنتخبين، نجد أن منتخب أسود الأطلس فاز في 5 مباريات، وانتصرت مالاوي في لقاء وحيد ضمن نسخة أمم إفريقيا 1994، وسيطر التعادل على ثلاثة لقاءات.

ويواجه منتخب المغرب نظيره مالاوي على ملعب "أحمدو أهيدجو"، يوم الثلاثاء 25 – 1 – 2022، في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، وتنطلق مباراة المغرب ومالاوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة