Close ad

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي اليوم الثلاثاء في كأس الأمم الإفريقية

25-1-2022 | 19:57
بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي اليوم الثلاثاء في كأس الأمم الإفريقيةمنتخب مالاوي

متابعو "بوابة الأهرام".. نقدم لكم البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد مالاوي اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، حيث يحتضن ملعب أحمدو أهيدجو مباراة نارية حين يلتقي منتخب المغرب مع نظيره مالاوي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك اليوم الثلاثاء المقبل 24 يناير.

موضوعات مقترحة

ويلعب المنتخب المغربي مباراة اليوم بثقة كبيرة عقب وصوله لهذه المرحلة عن جدارة واستحقاق، حيث إنه تمكن من تصدر سلم ترتيب المجموعة الثالثة وفي جعبته 7 نقاط.

ويقدم أسود أطلس أداءً رائعاً في الأونة الأخيرة، ما يعني أنه سيدخل المباراة بمعنويات عالية من أجل الاستمرار فى سلسلة الفوز كي يخطف بطاقة العبور للمرحلة القادمة، لذا عليه أن يعمل بأقصى طاقة ممكنة من أجل نيل ما يريد.

فى الجهة الأخرى، يجب على منتخب مالاوي أن يستعد جيداً لهذه المباراة لأنه سيواجه فريقا كبيرا وذا خبرة كبيرة، وعليه أن يستفيد من الأخطاء السابقة والعمل على تفاديها كي يحقق نجاحا كبيرا في حال تأهل للدور القادم.

وستلعب مباراة المغرب ضد مالاوي في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى المعلق جواد بدة مهمة التعليق عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة