حـوادث

السجن 10 سنوات لخادمة و5 سنوات لزوجها بتهمة سرقة شقة «منتج سينمائي» بعابدين

25-1-2022 | 18:32
السجن  سنوات لخادمة و سنوات لزوجها بتهمة سرقة شقة ;منتج سينمائي; بعابدين تأجيل محاكمة - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة في عابدين، اليوم الثلاثاء، حكمها بمعاقبة خادمة بالسجن 10 سنوات وزوجها 5 سنوات، بتهمة سرقة منتج سينمائي.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد همام، وعضوية المستشارين محمود يحى رشدان، وعبد الله سلام.

وكشف التحقيقات أن المتهمة كانت تعمل خادمة عند المجنى عليه، والذى يعمل منتجا سينمائيا، حيث جلبها له سمسار للعمل كخادمة لديه بسبب كبر سنه، فاختمرت في عقلها فكرة سرقته.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً مفاده بسرقة بعض المقتنيات من أحد المواطنين، منتج سينمائى، 83 سنة، من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبة الواقعة إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة القليوبية وتبين اختفاؤها بمحافظة كفرالشيخ صحبة زوجها "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهما المسروقات وعدد من الأقراص المخدرة،  وبمواجهتهما اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وأنها اتفقت مع زوجها على سرقة صاحب شقة، وأقرت بقيامها بإعداد كمية من الأقراص المخدرة وعقب وصولها للعمل طرف المجنى عليه، قامت بدس الأقراص المخدرة داخل زجاجة عصير "جوافة" وإعطائه للمجنى عليه، وعقب استغراقه فى النوم تمكنت من الاستيلاء على المسروقات، وأن زوجها على علم بارتكابها الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة