محافظات

حملة لضبط مخالفي الإجراءات الاحترازية فى كوم حمادة بالبحيرة

25-1-2022 | 11:05
حملة لضبط مخالفي الإجراءات الاحترازية فى كوم حمادة بالبحيرةحملات لتطبيق الإجراءات الاحترازية - أرشيفية
البحيرة-ياسر شميس

حررت الأجهزة المختصة فى محافظة البحيرة 20 محضرًا لمخالفى قرار رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وأهمها ضرورة ارتداء كمامة فى الأماكن المغلقة، وتحديد مواعيد غلق المحلات، فى مركز كوم حمادة.

ومرت لجنة من الرقابة والمتابعة على عدد من مواقف المحافظة والمصالح الحكومية، وتأكدت من التزام الموظفين والمواطنين بتطبيق قرار ارتداء الكمامات، وعدم السماح لأى مواطن بدخول الأماكن التى حددها قرار رئيس مجلس الوزراء، دون ارتداء الكمامة، وشدد المحافظ على تطبيق القانون على المخالفين.

وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بضرورة ارتداء الكمامات عند ركوب السيارات والتردد على البنوك، والمحلات، والأسواق، والمنشآت الحكومية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

وشدّد المحافظ على رؤساء المدن والمراكز، باستمرار الحملات اليومية على المصالح الحكومية، والمواقف والمحلات العامة، والتشديد على تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية  لمواجهة فيروس كورونا، وعلى رأسها ارتداء الكمامة، وكذلك متابعة مواعيد الغلق الرسمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة