حـوادث

قتلها وانتحر.. مفاجأة تفك لغز العثور على جثة رجل وزوجته بـ«طلقات نارية» في البدرشين

24-1-2022 | 21:30
قتلها وانتحر مفاجأة تفك لغز العثور على جثة رجل وزوجته بـ;طلقات نارية; في البدرشينطبنجة - أرشيفية
محمد محسب

أثارت واقعة العثور على جثتي رجل مسن وزوجته بهما آثار عدد من الطلقات النارية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، خاصةً بعد التحري عن مالك «الطبنجة» التي عُثر عليها بجوار جثمانهما.

تبين أن الزوج المُسن "أحد الجثتين" هو مالك الطبنجة، ما جعل التحريات الأولية ترجح أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج بسبب خلافات سابقة بينهما، وهذا ما أكده أقوال أهلية المتوفيين.

ظل الزوج المُسن يعاني من اضطراب نفسي وحالة اكتئاب حادة في الفترة الأخيرة، نتيجة لخلافاته المستمرة مع زوجته الخمسينية، ما جعله يوم الواقعة يقدم على قتل زوجته بإطلاق 4 أعيرة نارية في مناطق متفرقة أودت بحياتها.

لم يتردد الزوج بعد سقوط زوجته على الأرض غارقة في دمائها، ليلاحقها منتحرا بعد إطلاق عيارين بجسده ليسقط بجوار زوجته.

وبسؤال نجل المتوفين، طالب في العقد الثاني من عمره، أفاد بمرور والده بحالة اكتئاب مؤخرا بسبب الخلافات الأسرية المتكررة ومعاناته من حالة نفسية سيئة، ورجح أن والده أقدم على قتل والدته ثم أنهى حياته منتحرًا.

وكان مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثتي رجل وزوجته بهما آثار طلقات نارية داخل منزلهما الكائن بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين للرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث المركز العثور على جثة أحد الأشخاص، مسن في العقد السابع من عمره، به آثار طلقتين ناريتين مسجي بجوار السرير.

كما عثر على زوجته في العقد الخامس من عمرها بها آثار 4 طلقات نارية ومسجاة على السرير وبجوار جثة الزوج طبنجة غير مرخصة، وبفحص مداخل ومخارج المنزل تبين سلامتها كما تبين عدم اختفاء متعلقات من المنزل.

وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة