ثقافة وفنون

المخرج مراد منير: أزمتي أوشكت على الانتهاء عقب تدخل النقيب لحصولي على مهلة 10 أيام

24-1-2022 | 17:53
المخرج مراد منير أزمتي أوشكت على الانتهاء عقب تدخل النقيب لحصولي على مهلة  أيامالمخرج مراد منير
إيمان بسطاوي

أكد المخرج مراد منير أن أزمته الأخيرة مع صاحبة العقار أوشكت على الانتهاء بعد أن أثارت جدلًا واسعًا، خلال الفترة الماضية بعد حصول المالك على حكم قضائي بالحصول على الشقة، وهو ما كان له صدى كبير ورد فعل غير متوقع من الوسط الفني وسط مطالبات بالتدخل لحل الأزمة.

وعن تفاصيل وكواليس اقتراب انفراج الأزمة قال مراد منير لـ"بوابة الأهرام" إنه  عقب تدخل د.أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية الذي طالب بمنحي مهلة مؤقتة للبحث عن مكان آخر والخروج من المنزل، وبالفعل نجح في تمديد المهلة لمدة أسبوع أو ١٠ أيام على الأكثر.

وأضاف أنه يجري البحث حالياً عن شقة أخرى للانتقال إليها، حيث نجحت ابنتي خلال مهمة البحث عن شقة أخرى في أن تجد شقة صغيرة سننتقل إليها، مشيرا إلى أنه ليس لديه مشكلة في إعطاء الشقة لمالكتها لأن هذا حقها فهي أقامت دعوى قضائية، وكسبتها، وبالتالي سأعطيها لها، فأنا أحترم القانون وبالتالي كنت سأترك الشقة عاجلا أو آجلا، ولكن  المسألة كانت بالنسبة لي في الوقت فمن غير المعقول أن أجد نفسي بين يوم وليلة في الشارع، ولهذا كانت فكرة منحي مهلة ١٠ أيام للبحث عن مكان آخر  مهمة، خاصة أن كل ما طلبته هو تأجيل  موعد خروجي من الشقة وحتى انقل عفش منزلي لأنه كثير جدا".

أوضح أن الشقة تحمل ذكريات كثيرة منها ٢٥ سنة قضيتها مع الفنانة فايزة كمال، بالإضافة إلى ٨ سنوات أخرى أي ما يقرب من ٣٣ عاما قضيتها داخل جدران هذه الشقة وبالتالي كنت محتاج وقتا لنقل أشيائي وعفشي من المنزل.

 ‏ وبسؤاله هل تلقى دعما ماديا من النقابة أوضح أن النقابة لم توفر له أي دعم مادي بعد أزمته الأخيرة كما أنه لا يحصل على معاش منها، لأن من يحصل على معاش هو من توقف عن العمل، وأنا لا أنوي أن أتوقف عن عملي.

 ‏

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة