حوادث

كوكتيل مخدرات وأسلحة فى المرج

24-1-2022 | 16:52
كوكتيل مخدرات وأسلحة فى المرجاصطياد 3 تجار بحوزتهم كوكتيل مخدرات وأسلحة بالمرج

كتب ـ محمد مروان ـ عبد الوهاب أبو النجا: وجهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ضربة قاصمة لتجار الكيف بمنطقة المرج عقب القبض على 3 تجار مواد مخدرة وعثر بحوزتهم على كميات كبيرة من الهيروين والحشيش والأقراص المخدرة وأسلحة نارية وبيضاء ومبالغ مالية من تجارتهم غير المشروعة، تم تحريز المضبوطات وتحرر المحاضر اللازمة للمتهمين وإحالتهم إلى النيابة فأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أشرف الجندى مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أصدر توجيهاته إلى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف الجهود لملاحقة وضبط الهاربين والمسجلين خطر والقضاء على كل أشكال الاتجار فى المواد المخدرة  لإحكام السيطرة الأمنية بأقسام العاصمة.

وجاءت أولى النتائج بالمرج بعدما نجحت قوة أمنية تابعة للقسم أثناء مرورها لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضـبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم وبحوزته بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدرى الهيروين والحشيش و1920 قرصًا مخدرًا ومبلغًا ماليًا و5 هواتف محمولة و3 سلاح أبيض وميزان حساس.

كما تمكنت القوة من ضبط شخصين، مقيمين بدائرة القسم حال تواجدهما بالمنطقة سكنهما وبحوزتهما فردا خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار وكمية من الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالى و٣ هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم غير المشروع والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم للمتهمين وبإخطار اللواء أشرف الجندى مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالتهم إلى النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة