رياضة

الدراويش.. إعلان الطوارئ استعدادًا لمواجهة الذئاب

24-1-2022 | 16:51
الدراويش إعلان الطوارئ استعدادًا لمواجهة الذئابالدراويش.. إعلان الطوارى ءاستعدادا لمواجهة الذئاب
 


الشباب هزموا بورفؤاد وديًا 2/1 في بروفة قوية


 


 


الإسماعيلية – خالد لطفي:


أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الاستنفار استعدادًا لملاقاة المقاولون العرب بالأدوار التمهيدية لكأس رابطة الأندية للمحترفين المحدد موعده الثانية والنصف ظهر الخميس المقبل بملعب الجبل الأخضر بالقاهرة.


 


 


 


وكان فريق الإسماعيلي فاز وديا على فريق بورفؤاد أحد أندية اقسم الثاني بمجموعة القناة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بإستاد الإسماعيلية، أحرز للدراويش أحمد مدبولي وحازم مرسي واستغل الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للدراويش اللقاء وأشرك في بدايته عمر رضوان حارسًا ومعه محمد هاشم والتونسي مروان الصحراوي ومحمددسوقي وأحمد أيمن وعماد حمدي ومحمد مخلوف وعمر الوحش وأحمد مدبولي ومحمد عبد السميع وحازم مرسي ولعب بديلا في الشوط الثاني كمال السيد لحراسة المرمى ومحمد بيومي ومحمد نصر ومحمود البدري ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومروان شوقي.


 


 


قال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي: إن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بورفؤاد التجريبية نفذوا التعليمات الفنية اعلى مدار شوطيها وظهروا جميعًا بمستوى طيب سواء الكبار أو الصاعدين معا على حد سواء.


 


وأضاف أن الثنائي التونسي مروان الصحراوي وعماد حمدي نجما الإسماعيلي استعادا لياقتهما بعد تخلفهما عن اللعب في اللقاءات الرسمية لفترة طويلة لخضوعهما للعلاج الطبي المكثف نظرًا لإصابتهما بشد في العضلة الضامة.


 


وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن اللاعبين الأجانب البوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو فضلنا عدم الدفع بهم في مباراة بورفؤاد الودية لادخار جهودهم للقاء المقاولون .


 


وأوضح أن خوان براون رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة المقاولون العرب المقبلة بهدف تجهيز أعضاء الفريق بالشكل الأمثل لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب المنافس بملعبه للحفاظ على تصدر الدراويش للمجموعة الثانية بكأس الرابطة.


 


وأكد أن أعضاء فريق الإسماعيلي المنتظر إعارتهم لأندية القسم الثاني والممتاز قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية وعددهم ستة هناك اتجاه لتدريبهم منفردين عن باقي زملاءهم الأخرين لحين رحيلهم.


 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة