عرب وعالم

أخبار العالم| ضحايا الأمطار.. هروب عناصر داعش..اليمن تسيطر على مواقع عسكرية.. احتفال جماهير تونس

24-1-2022 | 02:24
أخبار العالم| ضحايا الأمطار هروب عناصر داعشاليمن تسيطر على مواقع عسكرية احتفال جماهير تونسضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية
خالد حجازى

شهد العالم بعد منتصف الليل، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، وتقدم «بوابة الأهرام» أبرز ما نشر خلال الساعات الأخيرة، عن العالم والدول العربية، ومن بينها

ارتفاع عدد ضحايا الأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية في شمال غربي باكستان إلى 12 قتيلا

أفادت تقارير إعلامية باكستانية الليلة أن عدد ضحايا الأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية الناجمة عنها في شمال غربي باكستان قد ارتفع إلى 12 قتيلا على الأقل، وذلك بالإضافة إلى إصابة العديد من الأشخاص الآخرين. 

السلطات الأمنية العراقية: لا يوجد خطر داهم على خلفية هروب عناصر داعش من سجن غويران بسوريا

أكدت السلطات الأمنية العراقية "خلية الإعلام الأمني" عدم وجود أي خطر داهم يهدد العراق على خلفية هروب عناصر عصابات داعش الإرهابية من سجن غويران في الحسكة السورية، فيما أشارت إلى أن ما نقلته مواقع التواصل مبالغ به بهدف التأثير على أمن البلد. 

الجيش اليمني يسيطر على مواقع عسكرية مهمة في مأرب

سيطر الجيش اليمني والمقاومة اليوم الأحد، على مواقع عسكرية مهمة، تربط بين مديرتي حريب والعبدية في الجهة الجنوبية من محافظة مأرب، وذلك في إطار مواصلتهم معارك التحرير في الجبهات الجنوبية في مأرب.

قال ماتيو سالفيني زعيم حزب الرابطة الإيطالي إنه يجب أن يستمر ماريو دراجي في منصبه رئيسا للوزراء، حتى على الرغم من بدء النواب اختيار مرشح لمنصب الرئيس، وهو المنصب الأكثر شرفيا بالبلاد.

الجماهير التونسية تتحدى حظر التجوال الليلي ويحتفلون بالفوز ضد نيجيريا بأمم إفريقيا

 تحدى أنصار المنتخب التونسي حظر التجوال الليلي للاحتفال بفوز المنتخب التاريخي ضد نيجيريا بهدف نظيف والتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا.

سان جيرمان يحقق انتصارا كبيرا على ريمس 4-0 في الدوري الفرنسي

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على ضيفه ريمس بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

 
 
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة