سوشيال ميديا وفضائيات

سفير مصر بالكاميرون يكشف آخر استعدادات الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار

23-1-2022 | 22:32
 سفير مصر بالكاميرون يكشف آخر استعدادات الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوارالفراعنة
عبدالصمد ماهر

كشف مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون، عن آخر استعدادات منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار في إمم إفريقيا، التى تقام بالكاميرون، مضيفًا أن منتخب مصر يستعد لمواجهة كوت ديفوار المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من منافسات البطولة.

وأوضح السفير مدحت المليجي، سفير مصر بدولة الكاميرون، أن لاعبي المنتخب الوطني الأول يشعرون بالغضب الجماهيري على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الأداء في بطولة الأمم الإفريقية، مضيفًا أن لاعبي الفراعنة لديهم إصرار وحماس في تخطي مواجهة منتخب كوت ديفوار والتى ستقام الأربعاء المقبل في بطولة الأمم الإفريقية لإسعاد المصريين.
 

وأضاف خلال حواره على زووم مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن عددًا من المنتخبات من بينها الجزائر وسيراليون أبدوا انزعاجهم من ملعب المباراة التى ستخوض عليه مصر مباراتها مع كوت ديفوار، مشيرا إلى أن ملعب المباراة أثير عليه تحفظات كثيرة ليس مننا ولكن من المنتخبات التي لعبت به، وأبلغت الجهاز الفني باللعب على الملعب لفترة بسيطة، وبأحذية بسيطة حتى لا تتم إصابة اللاعبين".

وأوضح السفير المصري في الكاميرون، أنه سيتم التدريب بالملعب الملحق بالإستاد الأساسي للمباراة، وستكون هنا زيارة لملعب المباراة، مضيفا أن هناك تأكيدات وصلت منه الاتحاد الإفريقي تفيد بإجراء عدد من الإصلاحات .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة