محافظات

إزالة 28 حالة تعدٍ على أملاك الري والأراضي الزراعية في منوف

23-1-2022 | 21:26
إزالة  حالة تعدٍ على أملاك الري والأراضي الزراعية في منوف إزالة 28 حالة تعدٍ على أملاك الري والأراضي الزراعية في منوف
المنوفية - إسراء قنديل

تابع عمر إدريس السكرتير العام المساعد لمحافظ المنوفية، اليوم الأحد، جهود الأجهزة التنفيذية بمركز منوف، برئاسة وحيد صلاح عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف، لتنفيذ أعمال الموجه الـ  (19) لإزالة التعديات المخالفة على أراضي أملاك الرى والأراضي الزراعية.

وانطلقت الموجة 19 في يناير الجاري وتستمر حتى نهاية شهر مارس القادم، وذلك فى ضوء تنفيذ تكليفات القيادة السياسية، وتوجيهات إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية لإزالة كافة أشكال التعديات المخالفة ومواصلة الجهود لاسترداد أراضي الدولة حفاظًا على هيبة وحقوق الدولة.

وأوضح عبد ربه، أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات اليوم بلغ 28 حالة تعد على أراضي أملاك الرى والأراضي الزراعية بقرى مركز منوف، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ إزالة لـ 20 حالة تعد على أراضي الري بقرى بلمشط وبهواش والخمسين، 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية بجزى .

وتنفذ أعمال الموجة الـ 19 لإزالة التعديات  حالياً على ثلاث مراحل، الأولى من 19 يناير  وحتى 30 يناير 2022، وتبدأ الثانية من 6 فبراير وحتى 26 فبراير 2022 ، على أن تبدأ المرحلة الثالثة في الفترة من 6 مارس القادم  وحتى 26 مارس 2022.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة