ثقافة وفنون

من هي الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم «شمس» ؟

23-1-2022 | 20:37
من هي الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم ;شمس; ؟الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم شمس
آيات الأمين

شهد اليوم الأخير من تصوير الفيلم السينمائي الجديد "شمس" بطولة عدد كبير جدا من النجوم التقاط الصور التذكارية والاحتفال بانتهاء التصوير؛ والذي تم تداول صورة خاصة بذلك الاحتفال لكل صناع العمل.

وقام عدد من المواقع الإخبارية بنشر الصور التي ظهرت فيها طفلة صغيرة يحملها علي يديه الفنان محمود عبدالمغني والفنان عمرو عبدالجليل؛ فيما اعتقد البعض أن تلك الطفلة هي ضمن أحداث العمل نتيجة زواج البطلة الفنانة هدي الاتربي.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم حقيقة تلك الصور الخاصة بالطفلة الرضيعة؛ وهي التي تدعي "نيللي" ابنة مخرج العمل معوض اسماعيل الذي اصطحب ابنته الصغيرة ضمن أحداث تصوير الفيلم وخاصة المشهد الاخير .

وكان قد استغرق تصوير الفيلم شهرين بدأ من منتصف نوفمبر (2021) حتى منتصف يناير (2022)، وقد تم تصوير المشاهد بين أكثر من لوكيشن ما بين الديكور الأساسي للتصوير داخل فيلا شعيب بمنطقة الهرم، وإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت، لينتقل بعد ذلك لتصوير المشاهد الداخلية بمدنية الإنتاج الإعلامي.

ويُذكر أن الفيلم من إنتاج وتأليف وسيناريو سعودي، حيث ألف الفيلم وعالجه دراميًا الأستاذ الدكتور طلال الطريفي، فيما كتب السيناريو الأستاذ فواز الخريشي، ليكون أول عمل من إنتاج وتأليف وسيناريو سعودي وتنفيذ سينمائي مصري بشكلٍ كامل، حيث تمت معالجة اللهجة وتحويلها للمصرية برؤية فنية للأستاذ محمد القوشتي. 

المنتجان السعوديان مؤسسا "نجم الجدي" و"ثروة الفن" عملا على إنتاج العمل باختيار المخرج معوض إسماعيل، الذي أضاف للعمل إبداعًا انعكس على كواليس التصوير وأداء الطاقم الفني كاملاً، وانعكس أيضًا على انطباعات الممثلين الذين أكدوا أنها تجربة فريدة ونوعية. 

ويجمع الفيلم عددًا من نجوم السينما المصرية مثل عمرو عبدالجليل وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وهدى الأتربي، علمًا أنها المرة الأولى التي يلتقون فيها بعمل سينمائي واحد. كما شاركهم في البطولة الممثلان القديران أحمد بدير وعلاء مرسي.


الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم  شمس الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم شمس

الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم  شمس الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم شمس

الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم  شمس الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم شمس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة