أخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي اليوم عددًا من أصحاب المعاشات

23-1-2022 | 19:41
رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي اليوم عددًا من أصحاب المعاشاتحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
فاطمة شعراوي

 التقى اليوم الأحد، حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عددًا من الزملاء أصحاب المعاشات وتم التوضيح لهم الخطوات التى قامت بها الوطنية للإعلام في سبيل صرف مستحقاتهم  منذ وجود الهيئة الوطنية للاعلام.

 وقام بتوضيح وشرح كل التفاصيل المتعلقة بمكافأة نهاية الخدمة وكيف تم تدبير الأموال اللازمة من الموارد الذاتية للهيئة لسداد المستحقات، وجار بشكل عاجل توفير الموارد اللازمة للانتهاء من المتبقى من عام 2018، واستمع رئيس الهيئة إلى عدد من آرائهم و مقترحاتهم في دعم موارد صندوق الأغراض الاجتماعية.

 وأكد لهم رئيس الهيئة أنه تم الحفاظ على صرف مكافأة نهاية الخدمة كاملة  (150) شهرًا، وذلك بعد الموافقة على عدة مقترحات لدعم صندوق الأغراض الاجتماعية، وخلال الأسبوعين القادمين ستكون هناك جمعية عمومية لمجلس إدارة الصندوق التأميني لإقرار الضوابط اللازمة وفقاً للقانون، على أن يتم الصرف للزملاء المحاليين للمعاش في 1 / 1 / 2019، فور الانتهاء من تلك الإجراءات القانونية التى سوف تستغرق حوالى شهر.

ويواصل رئيس الهيئة لقاءاته بالعاملين من مختلف قطاعات الوطنية للإعلام لتوضيح وشرح كافة الأمور للحد من المعلومات المُضلله التى يتلقاها العاملون من بعض المصادر غير المسئولة وغير الرسمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة