محافظات

محافظ مطروح يشهد فعاليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة| صور

23-1-2022 | 19:28
محافظ مطروح يشهد فعاليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة| صور فعاليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة
مطروح- عاطف المجعاوى

حضر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، الندوة العلمية وورش العمل عن التمور، المنعقدة في اليوم الثاني لمهرجان التمور الدولي الخامس بسيوة.

وأكد المحافظ، أهمية تبادل الخبرات بورش العمل، خاصة ورش العمل المتعلقة بالأصناف المختلفة للتمور والأعلى جودة وإنتاجا، كصنف المجهول وغيرها ومكافحة آفات النخيل.

وألقى الدكتور أحمد رضا، نائبًا عن وزيرة الصناعة والتجارة، كلمة أكد خلالها أهمية المناقشات المتعلقة بزراعة وإنتاج التمور والتي  تأتي في إطار التواصل والإعداد للمرحلة الثانية من إستراتيجية التمور، والتوسع في زراعة النخيل، مع العمل على مزيد من الاستغلال لكافة  مكونات النخيل ومنتجات التمور المختلفة.

وأشاد الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، بدور كافة الجهات المشاركة وتقدير دورهم فى إقامة وتنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة 2022، مشيرًا إلى أهمية الاستفادة من الورش العلمية خلال المهرجان، للوصول إلى أفضل الممارسات العلمية والمهنية في إنتاج التمور.

حضر الندوة العلمية وورش العمل، الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، واللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة، وأعضاء اللجنة العلمية من أساتذة الجامعات المتخصصين والباحثين والمهتمين بشؤون النخيل، وإنتاج التمور من مصر والدول العربية المشاركة، وكذلك مشاركين من عدد من المحافظات المصرية والدول العربية، في إطار تبادل الخبرات.


 فاعليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة فاعليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة

 فاعليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة فاعليات ندوة علمية وورش عمل عن التمور في سيوة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة