رياضة

الدراويش يخسر "الشامي"

23-1-2022 | 17:37
الدراويش يخسر الشاميالدراويش يخسر "الشامي"

الإصابة تبعد اللاعب 3 أسابيع... والفريق يستعد لـ"بور فؤاد"

برنامج تجهيزي لمواجهة "الذئاب"..  وحسم التأهل مطلوب

الإسماعيلية - خالد لطفي

أثبتت الأشعة التي أجراها محمد الشامي الجناح الأيسر للإسماعيلي إصابته بشد في العضلة الخلفية تحتاج علاج لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وبذلك لن يلحق باللقاءات القادمة لفريقه كأس الرابطة لأندية المحترفين التنشيطية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي منح اللاعبين راحة أمس لالتقاط الأنفاس عقب مباراتهم الأخيرة مع البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقرر المدير الفني تجهيز مباراة ودية مع بورفؤاد أحد أندية القسم الثاني بمجموعة القناة باستاد الإسماعيلية للتحضير لملاقاة المقاولون العرب بملعبه والمحدد موعدها 27 يناير الجاري في إطار مباريات الأدوار التمهيدية بكأس الرابطة بوجود كلا من عمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وأحمد أيمن ومحمد بيومي وعمر هنيدي ومروان الصحراوي وأحمد كاستيلو ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومحمد عبد السميع وأحمد مدبولي وحازم مرسي.

وأكد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي إن الهدف من مباراة بور فؤاد منح الفرصة للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا أساسيين في لقاء البنك الأهلي الأخير الفرصة للعب  وخضوع باقي زملاءهم للتدريبات بعيدا عن هذه المواجهة.

وأضاف أنه تم وضع برنامج لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة منافسهم المقاولون العرب ببطولة كأس الرابطة الأحد القادم بإستاد الجبل الأخضر يعتمد على خوض وحدة تدريبية مرة واحدة يوميًا.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الثنائي الجامبي سايكو كونتيه والبوليفي كارميلو انسجما قدر المستطاع مع باقي أعضاء الفريق عكس زميليهما الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو اللذان يحتاجا لفترة قصيرة للتأقلم مثلهما.

وأوضح أن سبب إصراره استمرار التونسي مروان الصحراوي وعدم الاستغناء عنه واستقدام مهاجم أفريقي أخر بدلا منه يعود للاحتياج لوجوده في خط الدفاع حتى لا يصاب هذا المركز الحساس بخلل.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة