رياضة

المحلة يرفض بيع النجوم في ميركاتو الشتاء

23-1-2022 | 17:37
المحلة يرفض بيع النجوم في ميركاتو الشتاءالمحلة يرفض بيع النجوم في ميركاتو الشتاء

الغربية – ياسر أبوشامية: قرر مسئولو نادي غزل المحلة غلق باب الرحيل أمام نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد موجة العروض الجديدة التي لاحقت اللاعبين على خلفية المستوى المميز والفوز الكبير على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في كأس الرابطة.

وجاء القرار بناء على توصية عبدالحميد بسيوني المدير الفني في ظل الأنباء التي ترددت عن امتلاك هشام عادل وأحمد النادري ومحمد فتح الله وعبده يحيي عروض مغرية من أندية كبيرة في القاهرة تسعى للتعاقد معهم خلال ميركاتو الشتاء الجاري نظير مبالغ مالية ضخمة في المستقبل.

وتتجه النية لدى إدارة المحلة لتأجيل ملف البيع لنهاية الموسم في ظل الرهان على هذه المجموعة في مواصلة العروض القوية ببطولة الدوري الممتاز وانهاء الموسم برفقة المحلة في مركز متقدم إلى جانب الحاجة الفنية لهم من جانب عبدالحميد بسيوني في مبارياته المرتقبة عند استئناف الموسم.

وكان المدير الفني للمحلة حرص على توجيه الشكر إلى لاعبيه على الأداء الجيد والمميز في لقاء الزمالك والحصول على 3 نقاط غالية مع تحقيق فوز تاريخي رفع من فرص الفلاحين في حصد تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من عمر البطولة وشدد على أهمية التركيز على كيفية الحفاظ على مسلسل الانتصارات في جولاته المقبلة بالدوري الممتاز عند استئناف الموسم للمنافسة على حصد مركز بين الثمانية الأوائل في جدول الترتيب.

مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة