رياضة

صفقات جديدة في الاتحاد

23-1-2022 | 17:37
صفقات جديدة في الاتحادصفقات جديدة في الاتحاد

ضم إبراهيم حسن عبر الإعارة.. وحسام يثبت الدفاع

الإسكندرية – طارق إسماعيل: نجح مسئولو نادي الاتحاد السكندري في حسم صفقة التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب بيراميدز بعقد يمتد لنصف موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء النهائي في نهاية الموسم الجاري حال تألق اللاعب وانسجامه مع زملائه الفترة المقبلة.

وجاءت الصفقة بناء على توصية حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر الذي يرغب في دعم مركزي الجناح الأيمن وصانع الألعاب بلاعب صاحب خبرات أملا في تعزيز قوة الوسط لديه بصورة تتيح له تحسين النتائج عند استئناف بطولة الدوري الممتاز والمنافسة على مركز متقدم في الجدول.

ووقع إبراهيم حسن 30 عاما عقده مع الاتحاد بعد الوصول لاتفاق حول المقابل المالي المنتظر حصوله عليه من جهة بالإضافة إلى موافقة بيراميدز على إضافة بند إمكانية الشراء النهائي في ختام الموسم الجاري للعقد.

ووضع المدير الفني برنامجا تدريبيا خاصا لإبراهيم حسن لسرعة تجهيزه في الأيام المقبلة لمباريات الاتحاد المتبقية في كأس الرابطة إلى جانب مبارياته في الدوري عند استئناف الموسم في الشهر المقبل.

ويميل حسام حسن في الوقت الحالي لتثبيت خط الدفاع ممثلا في هشام صلاح ظهير أيمن وصبري رحيل ظهير أيسر وعبدالله نصيب ومحمد عبدالسلام كقلبي دفاع في ظل تألق هذا الرباعي بشكل جيد في المباريات الأخيرة بكأس الرابطة أملا في علاج الأخطاء التي ظهرت في الدوري وتسببت في اهتزاز الشباك بالعديد من الأهداف السهلة.

كما يركز المدير الفني للاتحاد في التدريبات الأخيرة على تجهيز قوته الهجومية التي يراهن عليها يتصدرها جوب مابولولو وبنجامين بواتينج وأحمد عادل ميسي وكذلك لاعبي الوسط مثل خالد الغندور وكريم الديب.

 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة