رياضة

لائحة مالية جديدة في المصري البورسعيدي

23-1-2022 | 17:36
لائحة مالية جديدة في المصري البورسعيديلائحة مالية جديدة في المصري البورسعيدي

الإدارة تصرف المستحقات .. والشعباني يطلب "لاعب وسط"

بورسعيد – محمد ياسين: قررت اللجنة المؤقتة بالنادي المصري برئاسة سمير حلبية تطبيق لائحة مالية جديدة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم فيما تبقى من عمر الموسم بعد تعديل العديد من البنود فيها بناء على توصية كريم زكري مدير الكرة أملا في توفير حوافز إضافية للاعبين تتيح لهم المنافسة بقوة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم بخلاف المنافسة على المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ونجح عاطف مبروك نائب رئيس اللجنة الحصول على توقيع جميع لاعبي الفريق البورسعيدي على اللائحة الجديدة مع منح الوعود بصرف كافة المستحقات المالية بشكل منتظم في الفترة المقبلة وكذلك توفير مكافأت ضخمة مع كل سلسلة انتصارات يحققها الفريق في مشواره محليا أو قاريا أملا في الحصول على موسم تاريخي للمصري مع معين الشعباني.

من جانبه، أكد مبروك أن الإدارة فور حسم ملف اللائحة المالية صرفت دفعة جديدة من المستحقات المالية للاعبي الفريق عن الموسم الجاري.

وأضاف مبروك أن مجلس الإدارة صرف المستحقات المتأخرة للجهاز الفني للفريق سعيًا منه لتوفير جو من الهدوء داخل الفريق كما تم صرف رواتب العاملين في النادي مع بذل أقصى جهد في الفترة المقبلة.

وكشف عاطف مبروك عن البدء في تطوير ملاعب قطاع الناشئين سواء بملعب "السيد متولي"  أو "الضواحي 2" ، مؤكدًا أن عمليات التطوير تتم تحت إشراف المهندس محمد سلامة عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف الإنشاءات لتطوير كافة البنية التحتية للنادي مستقبلا.

وفي الوقت نفسه، طالب المدير الفني التونسي إدارة النادي بضرورة حسم صفقة التعاقد مع لاعب وسط جديد صاحب خبرات لتعزيز مركز صانع الألعاب لديه في ظل كثرة الإصابات التي تبعد لاعبيه مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودي من وقت إلى أخر عن مباريات المصري في ظل قوة المباريات التي تنتظر الفريق في بطولتي الدوري والكونفيدرالية.

على جانب آخر واصل الفريق البورسعيدي استعداداته لمباراته مع فيوتشر في كأس الرابطة بمشاركة كل من أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شديد وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وكريم العراقي وعلاء عطا وأحمد علاء وإسلام جمال وإسلام المزين وفريد شوقي وإيزي إيميكا وحسن علي ومحمد جريندو وإسلام عطية وحجاج عويس وأحمد الشيخ  مصطفى سلطان وأحمد حمودي ومحمد عنتر وإلياس الجلاصي وأسامة الجزار وأوستين أموتو وحسين رجب ومحمد بلح وعمرو مرعي وياسر حامد.

ويسعي الشعباني الي مواصلة الفوز بالفوز علي فيوتشر ثم الشرقية للدخان لضمان الحصول علي المركز الثاني في جدول المجموعة الأولى والتأهل كأفضل وصيف إلى الدور قبل النهائي من عمر البطولة.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة