تحقيقات

مواطنون يوجهون رسالة إلى الشرطة المصرية في عيدها الـ70 | فيديو

23-1-2022 | 17:38
مواطنون يوجهون رسالة إلى الشرطة المصرية في عيدها الـ | فيديواحتفالات عيد الشرطة بحضور الرئيس السيسي
محمد أبو سلامة - ندى سلامة

أيام قليلة تفصلنا على الاحتفال بالعيد الـ70 للشرطة المصرية، والذي يحل يوم 25 يناير من كل عام، وذلك تخليدًا لملحمة رجال الشرطة في معركة الإسماعيلية الشهيرة عام 1952، حيث رفضت الشرطة المصرية تسليم أسلحتها وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية.

بدأت معركة البطولة والكرامة والشجاعة الحقيقية في 25 يناير عام 1952 في الإسماعيلية التي جسد فيها رجال الشرطة بطولة لم ولن ينساها التاريخ أبد الدهر، التي راح ضحيتها50 شهيدا و80 جريحا من رجال الشرطة المصرية، على يد الاحتلال الإنجليزي، في سبيل أداء واجبهم المقدس في الحفاظ على أمن وآمان المواطنين، فكانوا مثالا وقدوة لزملائهم على مر الزمان في التضحية والتفاني في العمل, وفي هذا الاحتفال العظيم تنقل "بوابة الأهرام"  التهنئة من الشعب المصري إلي رجال الشرطة المصرية.

وجه الحاج "كمال" الرجل الخمسيني، صاحب محل سوبر ماركت، رسالة رسالة للشرطة المصرية قائلا: "كل عام وأنتم طيبين، وربنا يخليكم ويحميكم لمصر، وربنا يجعلكم أمن وأمان واستقرار دائم في مصر".

فيما قال أحمد متركس لرجال الشرطة البواسل، "كل عام واأتم طيبين كل عام وانتم معانا والسنة القادمة أفضل وأفضل ودائما بخير والجيش والشعب إيد واحده، تحيا مصر، وكل عام والريس بخير".

وأشار عبد الله بعد شكر لرجال الشرطة والجيش وللرئيس عبد الفتاح السيسي، علي مجهوداته داخل الدولة، والاهتمام بالشباب، ويتمني وصول الدولة إلي الأعلي وفي تقدم دائم، والعام القادم يكون عام خير علي ضباط الشرطة خاتما كلامه بجملة "تحيا مصر".

أما رسالة الشاب محمد مصطفي في عيد الشرطة أحب أوصل رسالة إلي كل المصريين كل عام وأنتم طيبين والشرطة المصرية هي أساس الأمن في بلدنا ونشكرهم جميعا ونتقدم بالشكر إلي كل ضابط يسهر بليل ليحقيق لنا الأمن والأمان "بيهم مكملين وبيهم مصر في أمان" وأدخل مصر آمنين.


مواطنون يوجهون رسالة إلى الشرطة المصرية في عيدها الـ ٧٠
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة