محافظات

رئيس جامعة أسيوط: استقرار الحالة الصحية للطفلة داليا بعد إجراء عملية دقيقة في المخ | صور

23-1-2022 | 15:51
 رئيس جامعة أسيوط استقرار الحالة الصحية للطفلة داليا بعد إجراء عملية دقيقة في المخ | صورالدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط- إسلام رضوان

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، استقرار الحالة الصحية للطفلة داليا، التي تبلغ من العمر 5 أعوام، منوها بأن الطفلة حالياً فى غرفة العناية المركزة، بعد إجراء عملية جراحية دقيقة لها فى المخ استغرقت 4 ساعات اليوم الأحد.

وأوضح الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، أن رئيس الجامعة أصدر توجيهاته بالإسراع في إجراء الجراحة للطفلة على نحو عاجل فور رصد استغاثات والد الطفلة، التي تم تداولها أمس على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشار الدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية، إلى أن الطفلة داليا محمد رمزي من قرية العصارة مركز الفتح، تعانى من ورم متعدد خبيث في المخ في حالة حرجة، مما استدعى عملية جراحية لإزالة الورم.

وأضاف الدكتور محمد عبد الباسط خلاف، مدير المستشفى الجامعي للأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب، أن الطفلة خرجت منذ قليل بعد إجراء عملية دقيقة في المخ لإزالة الورم، على يد فريق طبي متخصص يضم 7 أفراد من أساتذة جراحة المخ والأعصاب والتخدير ومعاونيهم إلى جانب طاقم التمريض.


العملية الجراحيةالعملية الجراحية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة