ثقافة وفنون

موعد عرض مسلسل أبو العروسة وتفاصيل الموسم الثالث | فيديو

23-1-2022 | 15:14
موعد عرض مسلسل أبو العروسة وتفاصيل الموسم الثالث | فيديو مسلسل أبو العروسة
مي عبدالله

منذ أن أعلنت قناة dmc عرض الموسم الثالث من مسلسل " أبو العروسة"، بمناسبة عيد ميلادها الخامس، وتحمس الجمهور لهذا الخبر وأكدوا ترقبهم لحلقات المسلسل في موسمه الثالث .

وللترويج للجزء الثالث من المسلسل ، تم طرح الأغنية الدعائية له ، و التي تحمل عنوان " راجعين" من غناء الفنان مدحت صالح الذي يشارك في بطولة المسلسل ، وتأليف سلطان صلاح و ألحان خالد عز ، وقد حملت الأغنية بعض المقاطع من الجزء الثالث للمسلسل يضم جميع أبطاله وهم  سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي ، وقد انضم عدد من النجوم في الموسم الثالث منهم وفاء صادق وهاجر عفيفي ونور حمود كضيوف شرف ، حيث أضيفت شخصيات جديدة من المقرر أن تظهر علي مدار عرض الحلقات.

ويتكون الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة من 45 حلقة من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور ، من  إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، و أشرف على المحتوى الدرامي للمسلسل الكاتب يسري الفخراني ، و من المقرر أن يتم عرض أولى حلقات المسلسل  عبر شاشة قناة dmc الفضائية يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من شهر يناير، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

و قد حظا مسلسل أبو العروسة على اهتمام وإعجاب و متابعة من الأسر المصرية ، خلال الجزأين الأول والثاني ، لمناقشته المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.


https://twitter.com/dmctv/status/1481959283772182536?t=HPbK9tAF9IsX8Fk8wYsUPQ&s=19اغنية راجعين من الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة