رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي اليوم في الدوري الإسباني

23-1-2022 | 16:11
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي اليوم في الدوري الإسبانيمباراة ريال مدريد والتشي

يواجه ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي مباراة سهلة عندما يستضيف نظيره إلتشي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور ضد إلتشي في تمام الساعة 5:15 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري للموسم الحالي 2021-2022 ، وذلك من المقرر أن يتم بثه على beIN Sports HD 1.

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة ، من فوزه في 15 مباراة وتعادل 4 وخسارة مباراتين وإحراز 45 هدفا واستقبال 18 مباراة.

يأتي التشي في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة تم جمعها من 21 مباراة ، مع 5 انتصارات فقط و 7 تعادلات و 9 خسائر.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، حيث تأهل مؤخرًا لربع نهائي كأس الملك، بعد فوزه الصعب على مضيفه إلتشي بنتيجة 1-2، بعد أن امتدت المباراة إلى الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهم على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، في دور الـ16 من البطولة.

كما فاز ريال مدريد مؤخرًا بكأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بلباو بهدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما على "استاد الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض، في المباراة النهائية للنسخة الحالية للبطولة. المسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة