محافظات

مشاركة 17 مركز شباب في مبادرة «7 الصبح» عبر منصة ZOOM بالشرقية | صور

23-1-2022 | 13:54
مشاركة  مركز شباب في مبادرة ; الصبح; عبر منصة ZOOM بالشرقية | صورمبادرة (7 الصبح) بالشرقية
الشرقية-عادل الشاعر

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، عن تفعيل مبادرة ساعة رياضة (7 الصبح) والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة عبر منصة ZOOM  من خلال مشاركة 17 مركز شباب، مع مختلف مراكز الشباب الأخرى بمحافظات الجمهورية.

أضاف الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن مراكز الشاب المشاركة هي: (الصوفية- العطارين- النخاس-أبو كبير- بنى هلال- السلطان غريب-المشاعله-انشاص الرمل-زور أبو الليل-عزبة العمدة-الغار- العصلوجي-العجمي-قشا-الحبش-الزهور-أزولين)، مع مختلف المحافظات بهدف التوعية بأهمية الرياضة، ونشر الثقافة الرياضية بين مختلف فئات المجتمع وتشجيع النشئ على ممارستها.

وفي السياق نفسه، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى مختلف الأعمار السنية من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية المتنوعة بين المواطنين بمختلف الفئات العمرية.

أشاد المحافظ، بالأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية العامة التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة للمواطنين، من أبناء المحافظة بمختلف الفئات العمرية والمجتمعية من خلال تنفيذ الماراثونات والمسابقات الرياضية، بهدف استغلال طاقاتهم وقدراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يعود بالنفع على المجتمع.


مبادرة (7 الصبح) بالشرقيةمبادرة (7 الصبح) بالشرقية

مبادرة (7 الصبح) بالشرقيةمبادرة (7 الصبح) بالشرقية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة