محافظات

أمطار غزيرة في أنحاء متفرقة من الإسكندرية | صور وفيديو

23-1-2022 | 13:34
أمطار غزيرة في أنحاء متفرقة من الإسكندرية | صور وفيديوأمطار غزيرة فى الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

تجدد هطول الأمطار الغزيرة على أنحاء متفرقة من الإسكندرية منذ قليل، صاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة وصلت إلى حد الصقيع ونشاط للرياح.

وتسببت الأمطار في حدوث تراكمات محدودة للمياه بعدد من المناطق في الوقت الذي دفعت فيه الأجهزة التنفيذية وشركة الصرف الصحي بسيارات لرفعها.

ورفعت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعامل مع آثار موجة الطقس السيئ التي من المتوقع أن تشهدها المدينة الساحلية اليوم.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة، نحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

ومن جانبه، أكد أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، أن الأمطار لم تتسبب في أي تأثير على حركة الملاحة البحرية بميناءي الإسكندرية والدخيلة.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات الموجودة بميناءي الإسكندرية والدخيلة.

ووفقا لبيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، تبلغ درجة الحرارة على المحافظة، اليوم، 15درجة للعظمى و8 للصغرى، وتراوحت سرعة الرياح بين 60 إلى 70 كم/ ساعة، بينما البحر مضطرب، إذ يتراوح ارتفاع الأمواج بين 3 إلى 5 أمتار.


أمطار غزيرة فى الإسكندريةأمطار غزيرة فى الإسكندرية

هطول أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة من الإسكندرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة